إطلاق النار على عناصر الدرك الـملكي بسوق أربعاء الغرب

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 27 Juillet 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    يوم السبت الماضي تم إشعار مصلحة الدرك بمدينة سوق أربعاء الغرب ان احد أعوان السلطة «شيخ» يقطن بمحاذاة الطريق الوطنية رقم 1 (طنجة الكويرة) قد تعرض لاعتداء عن طريق إطلاق رصاصتين من طرف عصابة إجرامية استحوذت على سيارة مملوءة بالمواد المهربة من منطقة الشمال ، تحمل صفائح مزورة تم الاعتداء على ركابها بعد إطلاق النار عليهم.
    وقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية والمركز الترابي من إلقاء القبض على أحد الجناة الذي كان يمتطي سيارة في ملكه مملوءة بالسلع الممنوعة التي استحوذ عليها رفقة الجناة الآخرين الذين تمكنوا من الفرار دون التمكن من تحرير زميلهم رغم إمطار رجال الدرك الملكي بوابل من الرصاص...
    وقد تم إلقاء القبض على إثنين من المبحوث عنهم كما تم حجز سيارتين R21 و R25 ومواد مهربة وما يزيد عن 13 رصاصة تم استعمالها من طرف العناصر المسلحة.
    وعلمنا أيضا أن سرية الدرك الملكي بالمنطقة قد استنفرت عناصرها بحثا عن مجرمين تم التعرف على هويتهم يحملون بنادق صيد وذخيرة حية.


    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=16487&date_ar=2009-7-27 16:20:00
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.