إطلاق خدمة إلكترونية في المجال الضريبي لفائدة المقاولات

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 2 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    أطلقت المديرية العامة للضرائب يوم الثلاثاء الأخير خدمة إلكترونية «سامبل-إي إس» تمكن المقاولات ، التي يتجاوز رقم معاملاتها50 مليون درهم ، من إبراء ذمتها من الالتزامات الضريبية ، بالنسبة للضريبة على الشركات.
    وذكر بلاغ المديرية العامة للضرائب أن «سامبل-إي إس» يعد آخر منتوج من خدمات «سامبل» التي تهم الخدمات الإلكترونية الضريبية ، التي طورتها المديرية من أجل تمكين المستعملين من تقديم إقراراتهم الضريبية, ودفع ضرائبهم عبر الطريق الإلكتروني.
    وأوضح البلاغ أنه تم تقديم أولى الضرائب بتاريخ25 مارس الجاري, على مستوى «سامبل-إي إس» المتعلقة بإقرارات الحصيلة الضريبية المواكبة للحزمة الضريبية المرتبطة بها, إضافة إلى أولى الأداءات الإلكترونية لأول أقساط سنة2009 , وأرصدة الضرائب على الشركات.
    ومن أجل الانخراط في هذه الخدمة, يجب تحميل استمارة الانخراط على الموقع الإلكتروني «دوبلفي. دوبلفي. دوبلفي. طاكس. كوف. ما», وإيداعها لدى الإدارة الجهوية التي يتبع لها مقر المقاولة

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=11581&date_ar=2009-4-2 18:52:00
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.