إطلاق موقع إلكتروني لقنصلية المغرب بجزر الكناري

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 15 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    أطلقت القنصلية العامة للمملكة المغربية بلاس بالماس (جزر الكناري) موقعها الالكتروني على شبكة الأنترنيت بهدف تسهيل التواصل وتطوير الخدمات التي تقدمها لأعضاء الجالية المغربية المقيمة بالأرخبيل الإسباني.
    ويعرف الموقع بالخدمات التي تقدمها القنصلية للمغاربة القاطنين بجزر الكناري السبعة، في مجالات تتعلق بالخصوص بالحالة المدنية والتوثيق والشؤون القانونية والإدارية (تأشيرة , جواز السفر بطاقة التعريف الوطنية).

    ويذكر أن الأرخبيل يضم سبع جزر وهي كناريا الكبرى وتينيريفي ولانازاروتي وفويرتيفونتورا ولابالما وايل هييرو ولاغوميرا
    كما يقدم الموقع لزواره معلومات عامة تتعلق بتاريخ المغرب, ومعطيات ديموغرافية واقتصادية حول المملكة فضلا عن معطيات أخرى تسلط الضوء على علاقة المغرب بالاتحاد الأوروبي وبصفة خاصة إسبانيا.

    كما يمكن الموقع زواره من ربط الاتصال بمختلف الوزارات والهيآت السياسية الوطنية.

    وفي كلمة بالمناسبة قال القنصل العام للمملكة بلاس بالماس، عبد الرحمان ليبيك إن هذا الموقع يهدف بالدرجة الأولى الى إطلاع أعضاء الجالية المغربية على الخطوات الضرورية، التي يتعين القيام بها من اجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها القنصلية، وكذا إلى إعطاء لمحة لفائدة المؤسسات والمسؤولين السياسيين والفاعلين الجمعويين بجزر الكناري، حول مختلف الأنشطة التي تقوم بها التمثيلية المغربية بجزر الكناري .

    وتجدر الإشارة إلى ان الموقع الإلكتروني للقنصلية الذي أصبح عمليا منذ يوم الاثنين الماضي هو (دبليو دبليو دبليو نقطة كونسيلادومارويكوس-كانارياس نقطة ايس)

    www.consuladomarruecos-canarias.es


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=84960
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.