إقالة الفرنسي هنري ميشيل من تدريب العربي ا

Discussion dans 'Football' créé par michele2010, 18 Octobre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    [​IMG]
    هنري ميشيل ​
    قرار مجلس إدارة نادي العربي القطري اليوم الاربعاء إقالة المدرب الفرنسي هنري ميشيل من تدريب الفريق بعد سلسلة الاخفاقات مع الفريق على المستويين المحلي والخليجي وإسناد المهمة للمدرب الوطني عبد الله سعد.

    يأتي ذلك في ظل تطور الامور بشكل سريع داخل النادي بعد تولي مجلس الادارة الجديد للمهمة برئاسة الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني.

    وكان النادي العربي تعاقد الموسم الماضي مع المدرب الروماني إيلي بيلاتشي وساءت نتائج الفريق بشكل كبير بعد انتهاء أربع مراحل من البطولة مما دفع إدارة النادي وقتها لاقالة بيلاتشي وإسناد المهمة إلى عبد الله سعد أيضا.

    وجاءت إقالة هنري ميشيل اليوم بعد انتهاء ست مراحل من البطولة والفريق في موقف صعب للغاية حيث يحتل العربي صاحب الشعبية الكبيرة المركز السادس برصيد سبع نقاط حيث خاض العربي مع ميشيل ست مباريات خسر ثلاثة منها أمام الوكرة والسد وأم صلال وفاز على الخور وعلى الشمال وتعادل مع الغرافة.

    وعلي مستوى الخليج شارك العربي في بداية تولي هنري للمهمة في بطولة الاندية الخليجة وحقق فيها الفريق فشلا ذريعا.

    ويبدو أن الامور وصلت بالمدرب مع الفريق إلى طريق مسدود حيث صرح مرارا وتكرارا أنه استنفذ كل السبل مع الفريق ولم يتطور كما أنه لا يدري كيف وماذا يفعل مع الفريق.

    يذكر أن هنري ميشيل قاد منتخب كوت ديفوار إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا وقدم مع الفريق عروضا متميزة في النهائيات منتصف هذا العام كما سبق. كما قاد المنتخب الايفواري لنهائي كأس الامم الافريقية بمصر وخسر أمام المنتخب المصري بضربات الجزاء الترجيحية.

    وبإقالة المدرب الفرنسي يصبح أول ضحايا الدوري القطري لهذا الموسم ويذكر أن هناك عددا من المدربين تنتظرهم الاقالة بين الحين والاخر لسوء نتائج فرقهم.​


    kooora

     

Partager cette page