إلغاء مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة المتوسطية

Discussion dans 'Maroc' créé par @@@, 29 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت "المغربية" من مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة، صرفت النظر عن مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقررة بمدينة بيسكارا الإيطالية، في الفترة الممتدة ما بين 26 يونيو و5 يوليوز المقبلين.
    وأوضحت المصادر ذاتها، أن السبب في إلغاء مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة بيسكارا المتوسطية، راجع إلى عدم ارتياح المكتب الجامعي الجديد لاستعدادات المنتخب الأولمبي، لهذا الاستحقاق الإقليمي.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت في وقت سابق عن لائحة المنتخب الوطني الأولمبي، استعدادا للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، كما أشارت إلى أن الطاقم التقني الذي سيشرف على المنتخب الأولمبي مكون من الإطار الوطني عبد الله بليندة، الذي سبق أن أشرف على المنتخب الوطني للاعبين المحليين، والدولي السابق مصطفى الحداوي، الذي سبق أن أشرف على منتخب الفتيان.

    وكان مقررا إجراء معسكرين إعداديين لهذا المنتخب، الأول من 03 إلى 12 يونيو المقبل بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، والثاني من 15 إلى 20 يونيو خارج أرض الوطن، تحدثت أخبار واردة من داخل جامعة الكرة، عن مدينة ليل الفرنسية، وبروكسيل البلجيكية، قبل السفر مباشرة إلى مدينة بيسكارا الإيطالية يوم الأحد 21 من شهر يونيو المقبل.

    وكانت اللائحة تضم 28 لاعبا، من بينهم 8 لاعبين محليين، و20 لاعبا محترفا بعدد من الدوريات الأوروبية

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=87706
     

Partager cette page