إلقاء القبض على أربعة أشخاص قتلوا شابا بسبت جزولة

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 21 Mai 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    قتل شخص يدعى (الجكني ع) بسبت جزولة بإقليم آسفي، ليلة السبت الماضي، بعد تلقيه عدة طعنات بسكين في أنحاء مختلفة من جسمه. ونقل الضحية على وجه السرعة على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي قصد تلقي العلاج، غير أنه توفي متأثرا بجروحه الغائرة قبل الوصول إليها، في البطن والظهر والفخذ وأنحاء أخرى حساسة.
    وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، حسب مصدر «المساء»، من حجز السيارة (من نوع أوبيل)، تستعمل في النقل السري، والتي تعود ملكيتها إلى أحد الأشخاص، وهو ذو سوابق عدلية في السرقة «الكريساج»، وكان يمتطيها أفراد العصابة أثناء الاعتداء على الضحية. وذكر المصدر نفسه أن جريمة القتل جاءت استرسالا لعدة عمليات سرقة واعتداءات على عدد من الأشخاص في اليوم نفسه.
    ووجدت السيارة المجوزة مركونة بأحد المحلات الخاصة، وتم إلقاء القبض على صاحب المحل، حسب مصدر «المساء»، في انتظار إلقاء القبض على عناصر العصابة الذين مازالوا في حالة فرار.
    ووجدت مصالح الدرك الملكي آثار الجريمة داخل السيارة، كما حجزت آلة الجريمة التي وجدت أيضا بها، يضيف المصدر نفسه، وتم إلقاء القبض على أفراد العصابة ( وهم 4 أشخاص) من بينهم قاصران، وهم يتحدرون جميعا من من منطقة اخميس نكا القروية. ​



    http://www.almassae.ma/
     
  2. kamusta

    kamusta al itijah almo3akis

    J'aime reçus:
    17
    Points:
    0
    lika ye3jebni fi lobo pays c que katew9a3 chi jarima ,lghad taychedou lmoujrimine .....waw asra3 bolice fi l3alam....
     
  3. demoniak

    demoniak Nothing

    J'aime reçus:
    107
    Points:
    63

    kigollik ghir dirha zouina raha twssel twwsel
     

Partager cette page