إلقاء القبض على معذبي مشجع فريق الجيش الملكي

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 14 Avril 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]
    ألقت مصالح الشرطة القضائية القبض يوم الخميس 10 أبريل 2008 على أربعة أشخاص قاموا بتعذيب أحد مشجعي فريق الجيش الملكي لكرة القدم بإحدى غابات القنيطرة وتصوير فيديو في 26 مارس الماضي على موقع اليوتوب العالمي مدته خمس دقائق.

    وقد تمكنت عناصر الأمن من إلقاء القبض على المتهمين بعد تحديد، من طرف فرقة تقنية متخصصة، هوية المعتدين الذين ظهروا في الشريط بعدما نشرت جريدة ''التجديد'' في عددها 2 أبريل الجاري. وقد تمت إحالة الأظناء الأربعة، يوم الجمعة الماضي على وكيل الملك بالرباط، وستتم متابعتهم في حالة سراح.

    وفي السياق ذاته استنكر فريق النادي الرياضي القنيطري، في بلاغه يوم الجمعة الماضي، ''الشريط الذي يظهر في الانترنت لفرد من جماهير فريق الجيش الملكي لكرة القدم، وهو في وضعية غريبة، جعلت الكل يتشكك في مصداقية هذا الشريط الذي لا يشرف الرياضة عموما''.وأضاف البلاغ أن فريق النادي القنيطري، ''إذ يستنكر هذه العملية يحيي بالمناسبة جماهير فريق الجيش الملكي، فريق كل المغاربة، على مساندتها للفريق العسكري أينما حل وارتحل''.



    وكان الشريط المذكور قبل إزالته من موقع ''اليوتوب'' قد عرض 4 ملثمين براية الفريق الأخضر في إحدى الغابات وبيد أحدهم سيفا يهدد به المختطف، وقد استمر تعنيف ''الفاراوي'' (نسبة إلى مختصر اسم فريق الجيش الملكي) طول مدة الشريط بالضرب والشتم وتقييده وإجباره على تقبيل راية الفريق القنيطري الخضراء ومحاولة تعليقه بشجرة .

    وقد نبهت ''التجديد''حينها، في تعليق على الحادث، الى خطورة دخول مثل تلك الاساليب، ولو من باب الهزل، في مجال النزعات الرياضية لصعوبة التحكم في ردود الفعل الممكن صدورها من الأطراف المتنافسة

    http://www.attajdid.ma/def.asp?codelangue=6&infoun=40909
     
  2. moostaflow

    moostaflow ....Me ToO....

    J'aime reçus:
    188
    Points:
    63
    had reb3a khashom ta2biida
     

Partager cette page