إنتر ميلان يقيل مدربه مانشيني

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 30 Mai 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    إنتر ميلان يقيل مدربه مانشيني


    [​IMG]


    أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي إقالة روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق.

    وذكر النادي في موقعه على شبكة الانترنت اليوم الخميس أن سبب الإقالة هو التصريحات التي أدلى بها مانشيني في أعقاب خروج ميلان أمام ليفربول الانجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    يذكر أن مانشيني صرح عقب المباراة بأنه سيستقيل من منصبه نهاية الموسم ولكنه عاد وأكد أنه يعيد النظر في قراره لاستكمال عقده مع النادي والذي يمتد حتى عام 2012 .

    وأشار تقرير صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الرياضية إلى أن إقالة مانشيني ستكلف ميلان الكثير من المال نظرا لأن مانشيني سبق ورفض الحصول على مكافأة نهاية الخدمة وقدرها خمسة ملايين يورو.

    وأكدت الصحيفة أن الراتب السنوي لمانشيني يصل إلى ستة ملايين يورو وهذا يعني أحقيته في الحصول على نحو 30 مليون يورو من النادي.

    من ناحية أخرى يتردد أن البرتغالي جوزيه مورينيو طلب الحصول على 27 مليون يورو عن المواسم الثلاثة المقبلة لتدريب النادي واشترط أيضا تدعيم الفريق بلاعبين جدد بقيمة قد تصل إلى 76 مليون يورو.


    Kooora

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    مانشيني يقاضي إنتر ميلان بعد إقالته

    قال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي قاد فريق إنتر ميلان إلى الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم المنقضي إنه سيقاضي النادي بسبب إقالته من منصبه.

    وأشار مانشيني اليوم الجمعة إلى أن الأسباب التي برر بها إنتر ميلان قرار إقالته "أضرت كثيرا بكبريائي وسمعتي".

    وكان إنتر ميلان قد استند في قراره إلى تقارير تدعي أن مانشيني كان على اتصالات مع مجموعة من تجار المخدرات.

    وذكر النادي في موقعه على الإنترنت أنه أقال مانشيني إثر إعلان المدرب عن نيته في الرحيل عن الفريق بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا في آذار/مارس وكذلك بسبب "الحقائق التي نشرتها تقارير صحفية".

    وفي عدد من المحادثات الهاتفية التي سجلتها الشرطة ونشرتها الصحف الإيطالية في أوائل أيار/مايو الحالي ، كان مانشيني وعدد من لاعبي إنتر ميلان يتحدثون مع أشخاص جرى القبض عليهم فيما بعد في قضايا مخدرات.

    ورغم عدم توجيه اتهامات للمدرب ، قال مانشيني إنه رفع دعاوى قضائية ضد بعض الجهات الإعلامية التي نشرت تلك المحادثات وضباط الشرطة الذين سربوها.

    وقال مانشيني إنه "أدرك أن قرار النادي بني على أشياء أضرت كثيرا بكبريائي وسمعتي" وطلب من محاميه الحفاظ على صورته وإدانة تصرف إنتر ميلان متهما النادي بأنه حاول استغلال أدلة خاطئة وطرق غير مشروعة.

    وربما يضطر النادي لدفع 24 مليون يورو (37 مليون دولار) للمدرب تعويضا عن فسخ العقد الذي كان من المفترض أن ينتهي عام 2012 .

    ويبدو إنتر ميلان قريبا من التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليشغل منصب المدير الفني للفريق بدلا من مانشيني الذي يتردد أنه رفض عرضا يقضي بحصوله على خمسة ملايين يورو لفسخ العقد


    Kooora
     

Partager cette page