إندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للموسم الثالث على التوالي

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 29 Avril 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    [​IMG]

    توج فريق إندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي وذلك بعدما تقدم بفارق الأهداف فقط أمام أياكس حيث فاز إندهوفن على فيتيسه أرنهيم 5 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

    ويمتلك كل من إندهوفن وأياكس 75 نقطة ولكن إندهوفن احتل المركز الأول وأحرز لقب الدوري بفارق هدف واحد فقط أمام أياكس حيث يمتلك إندهوفن 50 هدفا مقابل 49 هدفا لاياكس.

    أما ألكمار فقد تلقى صدمة شديدة حيث كان يمكنه إحراز اللقب في حالة فوزه اليوم ولكنه خسر أمام إكسيلسيور 2 / .3 واحتل ألكمار المركز الثالث برصيد 72 نقطة و52 هدفا.
    وتعثر إندهوفن كثيرا خلال الأسابيع القليلة الماضية حتى استطاع حصد النقاط واقتسام الصدارة مع أياكس وألكمار وذلك رغم الاضطراب الذي عانى منه بسبب الأقاويل التي ترددت حول مستقبل المدير الفني رونالد كويمان.

    وجاء إندهوفن اليوم في المرحلة الحاسمة وحقق فوزا كبيرا ليحرز اللقب ويسعد جماهيره التي لم تكن تتوقع الفوز بمثل هذه الطريقة.​

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.