إنييستا "المحظوظ" الوحيد في ديربي كتالونيا

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 18 Décembre 2010.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    لاعب وسط برشلونة سيكون المستثنى الوحيد من هتافات الكراهية المعتادة التي تطلقها جماهير إسبانيول صوب جارهم اللدود بعد لفتة إهداء هدف المونديال للمدافع الراحل داني خاركي.


    [​IMG]

    دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

    تعد جماهير إسبانيول استقبالا خاصا لأندريس إنييستا نجم الجار اللدود برشلونة خلال لقاء الفريقين في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني، حيث يُنتظر أن يقابَل بعاصفة من التصفيق على عكس المعتاد بين أنصار ولاعبي الجارين اللدودين في مباريات دربي إقليم كتالونيا.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت أن أنصار إسبانيول لن يطلقوا صافرات الاستهجان عند سماع اسم إنييستا عبر مكبرات الصوت في ملعب كورنيلا البرات الذي يشهد اللقاء، بل قد يعبرون عن تقديهم للاعب الذي أهدى هدفه في نهائي كأس العالم الأخيرة للمدافع الراحل داني خاركي.

    وكان إنييستا قد كشف عن قميص داخلي بعد تسجيله هدف الفوز عل هولندا مكتوب عليه "داني خاركي دائما معنا" إهداء لقائد إسبانيول السابق الذي لفظ أنفاسه الأخير إثر أزمة قلبية خلال تواجده بمعسكر للفريق في إيطاليا في الثامن من آب/أغسطس 2009 عن عمر يناهز 26 عاما.


    [​IMG]

    حذر دائم

    ورغم ذلك، يبقى إنييستا حذرا حيث رفض في تصريحات صحفية أن يكون هدفه ذلك "درع حماية" لبقية لاعبي برشلونة كي يتحرروا من الضغط العصبي المعتاد في مباريات الدربي.

    وقال "إذا كان جماهير إسبانيول تريد تكريمي وتوجيه الشكر لي فسيكون ذلك قبل أو بعد المباراة.. ولكن أتوقع أن تكون حرارة المدرجات أثناء اللعب كما كانت دائما".

    وكان إنييسا قد غاب عن دربي الموسم الماضي الذي أقيم لأول مرة في ملعب إسبانيول الجديد وانتهى بالتعادل السلبي بسبب الإصابة.

    ويدخل برشلونة مباراة الدربي السبت وفي جعبته 40 نقطة يتصدر بها الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، فيما يحتل إسبانيول المركز الرابع برصيد 28 نقطة.


    eurosport arabia
     
  2. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    j'etais dans le stade lors du dernier match de Dani Jarque, une semaine avant sa mort... c'etait contre Liverpool
     

Partager cette page