إيران ترد على اتفاق الوقود النووي الخميس في فيينا

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 28 Octobre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    L'Iran remettra demain à l'Agence internationale de l'énergie atomique à Vienne sa réponse officielle au projet d'accord international prévoyant le transfert d'une partie de son uranium faiblement enrichi à l'étranger pour obtenir du combustible, a rapporté l'agence Mehr.




    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...W00276-nucleaire-reponse-iranienne-demain.php

     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    طهرن- قالت وكالة مهر الإيرانية للأنباء الأربعاء إن مبعوث إيران لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة سيقدم رد طهران على مسودة اتفاق الوقود النووي في فيينا غدا الخميس.

    ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع في فيينا قوله إن علي أصغر سلطانية سيقدم رد إيران الرسمي لمحمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية. وذكرت إن سلطانية سيسافر إلى النمسا الأربعاء.

    وفي تكرار لتقرير للتلفزيون الإيراني الرسمي الثلاثاء أشارت وكالة مهر إلى أن إيران ستقبل إطار الاتفاق ولكنها ستقترح أيضا تعديلات. ولم تذكر وكالة مهر أي تفاصيل.

    وبموجب مسودة الاتفاق الذي وضعه البرادعي بعد التشاور في فيينا في وقت سابق من الشهر الحالي مع كل من ايران والولايات المتحدة وفرنسا وروسيا سترسل طهران اليورانيوم منخفض التخصيب إلى الخارج لمعالجته لمستوى أعلى من التخصيب.

    ونقلت وكالة أنباء إيرانية أخرى عن عضو بارز بالبرلمان الإيراني قوله الأربعاء إن إيران ستقدم ردها على مسودة اتفاق الوقود النووي التي صاغتها الأمم المتحدة الخميس.

    وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء إن محمد كرميراد عضو لجنة شؤون الخارجية والأمن القومي بالبرلمان الإيراني قال: ستقدم إيران ردها على مسودة اتفاق الوقود النووي التي صاغتها الأمم المتحدة غدا الخميس

    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...ووي الخميس في فيينا&storytitleb=&storytitlec=
     

Partager cette page