إيطاليا تبحث عن الفوز الاول لها في تصفيات ي&#

Discussion dans 'Football' créé par michele2010, 6 Octobre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    تستحوذ مباراة المنتخبين الايطالي والاوكراني على نصيب الاسد من الاهتمام بالمباريات التي تقام غدا السبت في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

    ويسعى المنتخب الايطالي بطل العالم إلى تحقيق الفوز على ضيفه الاوكراني العنيد ليكون الفوز الاول لابطال العالم في التصفيات الحالية بعد أن تعادل الفريق في مباراته الاولى مع ليتوانيا 1/1 وخسر أمام فرنسا في الجولة الثانية 1/.3

    ولذلك تمثل المباراة التي تقام على الاستاد الاولمبي في العاصمة الايطالية روما مواجهة في غاية الاهمية للمنتخب الايطالي "الازوري" لانها مع المباراة التالية للفريق والتي يحل فيها ضيفا على جورجيا تمثلان عنق الزجاجة لابطال العالم.

    واستدعى روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الايطالي المهاجمين لوكا توني واليساندرو دل بييرو لصفوف الفريق بعد أن غاب كلا منهما عن صفوف الفريق عقب إحراز الفريق لكأس العالم 2006 بألمانيا بالفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهاية التي جرت بالاستاد الاولمبي بالعاصمة الالمانية برلين في التاسع من تموز/يوليو الماضي.

    وكان آخر لقاء بين المنتخبين الايطالي والاوكراني في كأس العالم 2006 حيث فاز الفريق الايطالي 3/صفر في دور الثمانية ليستكمل مسيرته نحو الفوز باللقب في النهاية.

    ورغم ذلك وعد المدرب أوليج بلوخين المدير الفني للمنتخب الاوكراني بأن فريقه الجريح سيكافح "حتى النهاية" في مباراته أمام المنتخب الايطالي بعد أن أبهر الفريق الاوكراني الكثيرين وأدهشهم بالاداء الرائع له في كأس العالم 2006 في أول مشاركة له ببطولات كأس العالم.

    وقال بلوخين إن موقف أندري شيفتشنكو مهاجم الفريق والنجم الاوحد للفريق من المشاركة ما زال غامضا بسبب المرض وارتفاع درجة حرارته التي تصل إلى 5ر38 درجة.

    وانتقل شيفتشنكو من ميلان الايطالي إلى تشيلسي الانجليزي قبل بداية الموسم الحالي ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق الانجليزي.

    وما زالت مشاكل ومخاوف خط الدفاع التي ظهرت خلال مشاركة الفريق في كأس العالم 2006 صداعا في رأس بلوخين حيث يغيب عن هذا الخط كلا من فياتشيسلاف فاشتشوك وسيرجي فيدروف مدافعي فريق دينامو كييف للاصابات التي تحتاج فترة طويلة للعلاج.

    kooora

     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Re : إيطاليا تبحث عن الفوز الاول لها في تصفيات &#1

    2ila marbe7ch f8ad lmatech ghir yemchiw yebi3o lberbboch
     

Partager cette page