إيقاف أوسكار فيلوني شهرين

Discussion dans 'Autres Sports' créé par josef21ma, 16 Mars 2006.

  1. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    أقدمت اللجنة التأديبية التابعة للمجموعة الوطنية لكرة القدم النخبة على إصدار العديد من العقوبات، في حق مدربين ولاعبين لما بدر منهم من تصرفات لا أخلاقية.


    [​IMG]

    وهكذا تم توقيف مدرب الرجاء أوسكار فيلوني لمدة شهرين في أعقاب قيامه بالبصق في وجه الحكم المساعد محمد جا، خلال مباراة الفريق الأخضر ضد اتحاد تواركة والتي كانت انتهت بالتعادل السلبي.
    كما تقرر إيقاف هشام جويعة لمباراتين بعدما اعتدى على لاعب من أولمبيك أسفي في مباراته ضد الوداد، في حين أوقف لاعب مولودية وجدة جمال ماني خمس مباريات لقيامه برفس لاعب من اتحاد تواركة عقب نهاية المباراة أدت إلى إصابة هذا الأخير بجروح، بينما تم إيقاف محمد البيزاري من الفريق التوركي لمباراتين لضربه لاعبا من المولودية خلال المباراة نفسها.
     
  2. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    Re : إيقاف أوسكار فيلوني شهرين

    :( [22h] Daba hadi jami3a hadi ?????!!!!!!!!!!!!!!!!! [38h] wa ljami3a wa ......................
     
  3. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    Re : إيقاف أوسكار فيلوني شهرين

    الرجاء يستأنف قرار توقيف المدرب أوسكار

    كانت اللجنة التأديبية للمجموعة الوطنية لكرة القدم قد أصدرت حكمها في حق مدرب الرجاء استنادا إلى تقرير الحكم الرابع

    قرر فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم استئناف الحكم الصادر في حق المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني والقاضي بتوقيفه لمدة شهرين على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام اتحاد تواركة عن الدورة 19 من دوري القسم الأول للمجموعة الوطنية لكرة قدم النخبة، وذلك بدعوى بصقه في وجه الحكم المساعد. وتساءل مصدر رجاوي عن السبب وراء تأخر البت في هذا الملف، وصدور الحكم فيه في فترة زمنية قريبة من الجمع العام للمجموعة الوطنية لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق سيدافع عن مدربه إلى النهاية. وكانت اللجنة التأديبية للمجموعة الوطنية لكرة القدم قد أصدرت نهاية الأسبوع الماضي حكمها في حق مدرب الرجاء استنادا إلى تقرير الحكم الرابع. وأكد مصدر من المجموعة الوطنية أن سبب التأخر في البت في النازلة مرده الرغبة في جمع كل المعطيات التي تحيط بالملف. وهكذا تم استدعاء حكم المباراة عبد الله العاشيري والحكم المساعد إضافة للحكم الرابع، حيث أدلى كل طرف بإفادته.

    الاحداث المغربية
     

Partager cette page