إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنتخ&#

Discussion dans 'Autres Sports' créé par HANDALA, 8 Février 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    في قرار عاجل لاتحاد الكرة المصري
    إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنتخب

    عبدالله زقوت - إيلاف :

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء عن إيقاف المهاجم الدولي أحمد حسام الشهير بـ "ميدو" لمدة ستة أشهر، إلى جانب استبعاده عن تشكيلة المنتخب المصري الذي يستعد للمشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر لغاية الجمعة المقبل.

    [​IMG]
    ميدو أثناء عراكه مع مدربه شحاته وزميله حسام يحاول ابعاده

    وجاءت هذه العقوبة القاسية بحق ميدو بعد الأحداث المؤسفة التي افتعلها اللاعب أثناء مباراة منتخبه يوم أمس مع السنغال، وما تبعها من مشادة كلامية واحتجاج شديد على مدربه حسن شحاته عندما قرر الأخير استبداله بالمهاجم عمرو زكي ، مما أثار حفيظة ميدو الذي انهال على مدربه بالشتائم أمام مرأى ومسمع الملايين في الاستاد وعبر شاشات التلفاز.

    وبدأت المشكلة تحديدا عندما قرر المدرب شحاته الدفع بالمهاجم البديل عمرو زكي في الدقيقة 79 مكان ميدو لكن الاخير وامام استغراب الجميع رفض مغادرة الملعب، وقال ميدو للمدرب شحاته حين قرر استبداله بعمرو زكي بعد أن رفض مغادرة الملعب: " لماذا تغيرني..، ولماذا أنا بالذات، ولماذا أنا في كل مباراة؟"، وحاول شحاته أن يتماسك في البداية لكنه انفعل فجأة بعد أن أفرط ميدو في الاحتجاج ورفض ترك الملعب، فقال له "انا المدرب ويجب ان تنصاع لقراراتي".

    وخرج ميدو من الملعب ، لكنه عاود الاحتجاج على شحاتة قبل أن يتدخل قائد المنتخب حسام حسن لمنع ميدو من مواصلة الاحتجاج لكن دون جدوى، وتوجه بوابل من الشتائم الى مدربه حتى تدخل الجمهور وطالب ميدو بمغادرة الملعب.

    وأبدت الجماهير المصرية إستيائها من تصرف ميدو الذي بات أول لاعب دولي مصري يعبرعن عدم رضاه عن التبديل ويدخل في خلاف حاد وعلني امام الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة أمام السنغال.

    ولعب الحظ دوره وانتقم المدرب شحاته ودافع عن تبديله حينما تمكن عمرو زكي من أول لمسة له بالكرة من تسجيل هدف الفوز الثاني للمنتخب المصري من كرة رأسية رائعة.

    وكان اتحاد الكرة المصري قد تداعى على عجل لاجتماع طارئ برئاسة سمير زاهر الذي عقد جلسة مع الجهاز الفني عقب المباراة ، وحاول بعض المسؤولين التدخل لتصحيح الوضع بين المدرب والمهاجم خصوصا وان المنتخب مقبل على خوض المباراة النهائية بعد غد الجمعة ضد ساحل العاج، بيد ان ميدو اصر على موقفه قبل ان يعلن اعتذاره في وقت متأخر من مساء أمس، إلا أن قرار الاتحاد جاء سريعاً وأوقف عن اللعب.

    وكان ميدو قد قدم اعتذاره وقال:" اعتذر للمدرب شحاتة وللجمهور المصري، لم أكن أتوقع بانني سأنفعل بهذه الطريقة وأن تصل الامور الى هذا الحد، كل ما قمت به هو انني سألت شحاتة لماذا تغيرني ولماذا أنا بالذات وفي كل مباراة؟"، مضيفا "لم يصدر مني اي اهانة او شتيمة الى المدرب الذي احترمه جيدا لانه اولا وقبل كل شىء مدرب المنتخب وثانيا فهو في سن والدي وتربيتي لا تسمح لي بالتوجه بالفاظ مشينة اليه".

    وتابع "أنا أحب مصر والجمهور المصري والمنتخب المصري، ضحيت بأشياء كثيرة للالتحاق بالمنتخب والدفاع عن الوطن وبالتالي لا يجب لومي على ما فعلته لانني اريد ان اقدم الشىء الكثير لمنتخب بلادي واقوده الى احراز اللقب القاري".

    [​IMG]
    شحاته يستشيظ غضبا اثناء خروج ميدو
    أخطاء متكررة لميدو

    وهذه ليست المرة الأولى التي يخطئ بها اللاعب ميدو بحق مدربيه، بل أن خطأه أمس بحق المدرب شحاته يضاف إلى سجل أخطائه المتراكمة بحق مدربيه رغم أنه يملك خبرة احترافية طويلة في الملاعب الأوروبية.

    وعٌرف عن ميدو طباعه الحادة وسرعة إنفعاله الشديد وما يتبعها من ردة فعل تؤثر سلبا على أدائه الأمر الذي سبب له مشاكل كثيرة وأنهى مسيرته في العديد من الأندية الأوروبية التي لعب لها ، وما أن ينهي ميدو مشكلة مع أي مدرب سواء في ناديه أو منتخب مصر حتى يقبل على مشكلة أخرى ذات وقع أكبر عن التي سبقتها ما جعل البض يسميه بميدو مشاكل.

    وقبل عامين افتعل ميدو مشكلة مع مدرب المنتخب المصري آنذاك الإيطالي ماركو تارديلي بعد أن قام المدرب باستبعاد ميدو من مباراة تدريبية ضد الإعلاميين بسبب تدخله الخشن بحق احد اللاعبين، الأمر الذي لم يعجب ميدو فاعتذر عن خوض المباراة الأولى في تصفيات المونديال ضد السودان متعللا بالإصابة.وقرر الاتحاد المصري وقتها استبعاد ميدو من صفوف المنتخب المصري برغم ان الاخير كان بحاجة الى خدماته في تصفيات كاس العالم.

    وبعد ذلك، استدعى المدرب الحالي حسن شحاته ميدو عقب استلامه تدريب المنتخب خلفا لتارديللي، حيث كانت عودته بإعتذار علني أمام الجميع لما بدر منه في مؤتمر صحافي ، وأكد يومها أنه لن يكرر مثل هذه الأخطاء، قبل أن يرد الدين لشحاته أمام الملايين وبشكل غير لائق إطلاقاً.

    [​IMG]
    شحاته ينظر لميدو الذي يناوش به
    ويبدو أن حادثة كأس العالم للشباب عام2003 م، حين رفض حسن شحاته الذي كان يومها يشرف على تدريب المنتخب المصري للشباب في كأس العالم التي أقيمت بالامارات، استدعاء ميدو رغم أن الأخير لم يرغب بدوره المشاركة بسبب تواجد شحاتة على رأس الجهاز الفني.

    وبدأ ميدو مسيرته الكروية في نادي الزمالك المصري و ساهم باحرازه مسابقة دوري ابطال افريقيا ، قبل أن يثبت مؤهلاته ومكانته ليحتفل في الموسم التالي في لاغانتواز البلجيكي بعد تجربة قصيرة في ستاندار لياج لم تكن ناجحة لان المدرب الكرواتي توميسلاف ايفيتش لم يعجب به، لينتقل بعدها إلى نادي اياكس امستردام الهولندي وفاز معه باللقب المحلي في الموسم ذاته، إلا أن مشاكل بينه وبين المدرب رونالد كومان اضطرت الأخير الى استبعاده من التشكيلة قبل ان تتم اعارته الى سلتا فيغو الاسباني وسجل معه 4 اهداف في 8 مباريات.

    وانتقل ميدو الى مرسيليا الفرنسي لمدة 5 أعوام لكنه لم يعمر طويلا بسبب تذبذب مستواه ومشاكله أيضا مع الإدارة الفنية للنادي الفرنسي، فانضم الى روما الإيطالي دون ان ينجح في إقناع جهازه التدريبي، قبل أن يتم إعارته الى توتنهام الإنكليزي قبل ان يسجل ابداعاته به.

    ويبدو أن النجومية هي السبب الرئيس في تمادي ميدو في مشاكله إلا أنه لقي جزاءه واستبعد عن منتخب مصر الذي سيلاقي ساحل العاج في نهائي كأس الأمم الأفريقية، علاوة على أنه سيحرم من شرف التتويج بالكأس إذا نجح المنتخب المصري في تجاوز العاج ونيل الكأس للمرة الخامسة في تاريخه.​

     
  2. madiha

    madiha Visiteur

    J'aime reçus:
    29
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت

    bien fait pour lui , il n est pas un pro ce mec
     
  3. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    9lila 6 mois
     
  4. taoufik236

    taoufik236 maydom 7al

    J'aime reçus:
    82
    Points:
    48
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    jabha f raso machi pro
     
  5. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#15

    wiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 3la chou8aaaaaaaaaaaaaaaa [22h]
     
  6. na3oumi

    na3oumi Visiteur

    J'aime reçus:
    23
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#15

    3ajbou rasso yesathelll [07h]
     
  7. Angelika

    Angelika Visiteur

    J'aime reçus:
    21
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    jamais vu b7al had décor lmsskhot l9ima dyalo hati7 jabha f 3damo...........ssb7an lah zehr tel3 il had missriyin kent m9mra 3lihom ikhrjo homa lwlin + wlidat hinri michil sa3a homa lib9aw ssob7ana lah wssafi..............
     
  8. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    ssafi ghir li tawal chi zghayba y wali dayr fi8a totti ola maradona
     
  9. linvite

    linvite L'âme de samurai!!

    J'aime reçus:
    135
    Points:
    63
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    le3ya9a ou maddir , missr koullha 3la a3ssab dialha ou houwa mabghach yekhrej

    9ellet l2i7tiram
     
  10. bzibiza

    bzibiza Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    wa mli ma darbouch rah ma dar walo koun ghi dar b7al makhit nday dial lwidade
     
  11. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#1

    hadak ma mrabich masskine ana ba9i 3a9al wa7ad lmatch lmaghrib conte missar fach marka 7aji mousstafa wa7at lbit zwine 7ato lih camtcho o rba7nahom b 1-0 khraj o m7aya7 o 3ayr lbouliss o ssalkho wa7ad lboulissi o bda kay bki
     
  12. dodi

    dodi °Oo TiTiiiZa oO° Membre du personnel

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : إيقاف ميدو مشاكل 6 أشهر واستبعاده من المنت&#15

    khi fiiiiiiiiiiiih [:Z] tahoua zayda fih del3a w kass d ddem
    ddaser li galha lih
     

Partager cette page