اتحاد الكرة بأنجلترا يحقق في ادعاءات الهتاف بعبارت مسيئة للاسلام ضد ميدو

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 28 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه سيحقق في الاتهامات الموجهة لجماهير نادي نيوكاسل بترديد هتافات عنصرية ضد المهاجم المصري ميدو.

    واتهمت جماهير نيوكاسل الزائرة بتوجيه وابل من الاساءات المعادية للاسلام ضد مهاجم ميدلزبره المصري ميدو (أحمد حسام) خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي أمس الاول الاحد التي انتهت بالتعادل 2/.2

    وكان ميدو قد حصل على البطاقة الصفراء لوضع إصبع السبابة أمام فمه في إشارة لاسكات جماهير الخصم أِثناء احتفاله بتسجيل هدف التعادل الاول لصاحب الارض ميدلزبره ولكن المهاجم المصري أثبت حسن التصرف لاحقا.

    وقال ميدو "لقد سمعت الهتافات فقد كانت واضحة وفهمت معناها .. إنني معتاد على مثل هذا السلوك من جماهير الفرق المنافسة ولكنني أعتقد أن هذا الامر كان سخيفا. ولا أعرف لماذا يفعلون شيئا كهذا".

    وأبدى ميدو اعتقاده بأن الجماهير ربما كانت تشعر بالغضب عندما وجهت إليه الاهانات العنصرية أو ربما كان بعضهم مخمورا.

    وقال "إن هذه الافعال تجعلني أريد تسجيل المزيد من الاهداف. فقد شعرت بسعادة بالغة عندما سجلت هدفا (في مرمى نيوكاسل) وأردت تسجيا هدفا آخرا .. ولكنني شعرت باحباط شديد عندما أنذرني الحكم. فلا أعتقد أنني استحققت البطاقة الصفراء ولكن هكذا هي كرة القدم ويجب أن تعتاد عليها كما هي".

    وأضاف ميدو "ولكنني مع ذلك لا أفهم سبب حصولي على الانذار. فقد أخبروني أنني حصلت على الانذار لدواع أمنية ولا أفهم كيف يمكن ذلك .. لا أفهم ما الذي فعلته وأثر على سلامة الجماهير فكل ما فعلته هو أنني وضعت إصبعي أمام فمي لاقول: هدوء".


    [​IMG]

     

Partager cette page