اتحاد طنجة يحتفل بأول لقب كأس العرش

Discussion dans 'Autres Sports' créé par toub9al, 8 Avril 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    أحرز فريق اتحاد طنجة، أمس السبت، أول لقب لكأس العرش في كرة السلة في مسيرته الرياضية عقب تغلبه في المباراة النهائية التي جرت بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على الرجاء البيضاوي بحصة (83ـ 72) في مباراة لم تخل من الشد النفسي الكبير أمام أكثر من ستة ألاف متفرج أغلبهم قدموا من مدينة طنجة.









    واعترف عبد العزيز رفيقي، مدرب الفريق الأخضر، بقوة الفريق الطنجي الذي وجد مساندة كبيرة من قبل جمهوره، واعتبره العامل الأساسي في هذا الفوز.

    وأكد رفيقي أن الجمهور الرجاوي القليل لم يكن كافيا للرفع من معنويات لاعبيه، ناهيك عن إصابة أبرز لاعبين ضمن صفوف فريقه، وهما العميد كمال ليشتاف الذي تأكدت مشاركته يوما واحدا قبل المباراة النهائية وسعيد الفتح ساعات قليلة قبل بدايتها.


    وأوضح أن علامات الحيرة التي كانت بادية على محيا لاعبيه لعبت لعبتها القذرة وساهمت بشكل كبير في هذه الهزيمة، أما إدريس الغيساسي، مدرب الفريق الطنجي، فبدا مرتاحا لأداء لاعبيه الذي استحقوا الفوز.

    وأشار الغيساسي، في حديث صحافي، إلى أن فوز أمس السبت كان ثمار سبعة أشهر من العمل الشاق"، وأضاف قائلا "من العار أن نعود خاويي الوفاض من الرباط، ونخذل جمهور طنجة الذي حج بكثافة لمساندتنا".

    وكان الفريق الطنجي فاز في الجولة الأولى بحصة (27ـ 10)، والثانية ب(44 ـ 33)، والثالثة ب( 62 ـ 49) وحسم الجولة الأخيرة بالحصة المعلومة
    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=14402
     

Partager cette page