اتهامات لإسرائيل بتحويل أفلام مصرية إلى أ&#16

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 6 Décembre 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    اتهم الرئيس العام للنقابات الفنية المصرية سيد راضي إسرائيل بالسطو على الاعمال الفنية العربية وتشويهها وتحويل بعض الافلام منها الى أفلام خلاعية.

    وقال راضي في ندوة محاربة القرصنة في مهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس الاول إن <الاعتداء على السينما المصرية جسر التواصل الحقيقي بين العرب... لا يقتصر على <السطو المباشر والسافر على تراث السينما (من جانب إسرائيل) بل تعداه الى تزييف الافلام واستغلالها بشكل يسيء الى الفن المصري وسمعة الابطال المشاركين فيها بتحويلها الى افلام بورنو>.


    وطالب راضي بإصدار قانون لحماية الانتاج الفني من القرصنة ومن كل <عابث بالتراث الفني المصري>. وقال إن لديه أدلة مؤكدة على سرقة اسرائيل للكثير من الاعمال المصرية وتحويلها الى <أعمال سيئة السمعة وإعادة تصديرها الى العالم عبر وسائل مشبوهة> وأنه ارسل عددا من تلك الأدلة الى وزيري الثقافة والاعلام المصريين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

    وأضاف أن لديه معلومات أيضا عن استعانة <مخرج إسرائيلي معروف> بممثلين قريبي الشبه من النجوم المصريين في تمثيل مشاهد جنسية يقحمها على الافلام المصرية <لبث الانحلال الخلقي في المجتمعات العربية المعروفة بتأثير السينما المصرية عليها>... وإن عددا من الاعمال التي جرى السطو عليها يلعب بطولتها نجوم كبار منهم عادل إمام ويسرا وليلى علوي، مطالبا جميع الاجهزة الرسمية والسفارات المصرية في الخارج بالتصدي لهذه الظاهرة.

    http://arabe.menara.ma/depechesArNx/Detail.asp?lmodule=DEPECHES&article_id=6302
     
  2. kdideeba

    kdideeba dwiw 3lina wajiw 3lina

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    48
    Re : اتهامات لإسرائيل بتحويل أفلام مصرية إلى &#157

    aweddi bla israel bla walo
    lmasriyiin matay7chmouch
    ghi sifara fel 3imara w 7arim karim w ziiiiiiiiiid w ziiiiiiiiiiiiiiiiiiid
    amma l clipate ewa bla mayhder bnadem
    ya loucy ha boucy ha rouby kolhom smiyathom majroura w homa majrourin
     

Partager cette page