اتهام إسرائيل باستيراد 25 ألف طفل أوكراني لجعلهم "قطع غيار بشرية"

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 4 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    تم استخدامهم في عمليات زراعة الأعضاء

    اتهم مؤتمر أكاديمي في العاصمة الأوكرانية "كييف" إسرائيل باستيراد 25 ألف طفل أوكراني واستخدامهم كقطع غيار بشرية.

    ونقلت صحيفة "هآريتس" الإسرائيلية عن المؤتمر أنه "خلال العامين الأخيرين قامت إسرائيل من خلال شركات إسرائيلية، باستيراد 25 ألف طفل أوكراني من أجل استخدامهم كقطع غيار لعمليات زراعة أعضاء في مؤسسات طبية إسرائيلية".

    وشارك في المؤتمر نحو 300 شخص، منهم أعضاء حركة تعنى بالدفاع عن حقوق مواطني أوكرانيا وروسيا و بلا روسيا. وقدم معظم المحاضرات شخصيات أكاديمية وأخرى معروفة جماهيريا، أحدهم هو البروفيسور تشيسلاب جودين، أستاذ فلسفة معروف، والذي استعرض في مداخلته قصة مفصلة حول مواطن أوكراني بحث عن 15 ولدا أوكرانيا قامت جهات إسرائيلية بتبنيهم، ومن ثم اختفت آثارهم "في مؤسسات طبية، ما يعني أنه تم تحويلهم إلى قطع غيار".

    ولخص جودين مداخلته بأنه "من المهم أن تصل هذه المعلومات لكل أوكراني لكي يعلم أي عمليات قتل للشعب يمارسها الإسرائيليون".

    وضمن المداخلات أيضا، قام اثنان من المحاضرين ويحمل كل منهما درجة بروفيسور، باستعراض فحوى كتاب حول المجاعة الكبيرة في أوكرانيا في سنوات الثلاثين من القرن الماضي ،ويحمّل مسؤولية تلك المجاعة "للصهاينة".

    وفي موضوع متصل قام متظاهرون أوكرانيون بالتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية في "كييف"، رافعين شعار "أوكرانيا ليست قطاع غزة"، وذلك ردا على رسالة وقع عليها 26 نائبا إسرائيليا في الكنيست، تدين مرشح الرئاسة سارجي ريطوشنياك، الذي ترى أنه "يمثل مواقف معادية للسامية".




    http://www.alarabiya.net/articles/2009/12/03/93096.html
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.