اتهام بعثة إسرائيل في هايتي بسرقة أعضاء ضحا يا الزلزال

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 22 Janvier 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    في الوقت الذي تحشد فيه كل دول العالم طاقاتها لإرسال مساعداتها الي هايتي في محاولة لإنقاذ ملايين المنكوبين من الزلزل المدمر الذي ضرب العاصمة قبل حوالي اسبوع، اتهم ناشط أمريكي ، مدافع عن حقوق السود، البعثة الطبية الإسرائيلية التي دخلت هايتي بذريعة مساعدة منكوبي الزلزال، بسرقة الأعضاء البشرية لضحايا الكارثة التي ادت إلى مقتل أكثر من 75 ألف شخص وإصابة حوالي ربع مليون آخرين.

    وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية أن الناشط الامريكي ويدعى ت.ويست، ويعيش في سياتل، حمّل شريط فيديو على موقع "يوتيوب" الالكتروني يتهم فيه جنودا إسرائيليين يشاركون في عمليات الإغاثة في هايتي، بالتورط في سرقة اعضاء بشرية من ضحايا الزلزال.

    وحسبما ذكرت صحيفة "السفير" اللبنانية، يعرض الناشط في الشريط الأجهزة المتقدمة التي تستخدمها البعثة الإسرائيلية. لكنه يقول في معرض حديثه ان "هناك أشخاصا لا ضمير لهم، يستغلون المواقف دائما، ومن بينهم الجيش الإسرائيلي، الذي يعمل في هايتي الآن"، مذكّرا بالاتهامات التي وجهت الى إسرائيليين بسرقة اعضاء شهداء وأسرى فلسطينيين.

    واتصلت "يديعوت" بالناشط الأمريكي. ونقلت عنه قوله "انا لا أكره اسرائيل ولست سياسيا ولكني اعمل في مؤسسة امريكية غير حكومية وكشفت عن شيء ارتكبتموه أنتم الاسرائيليون في جنوب افريقيا حيث كان يماثل عملكم في فلسطين ".

    وتابع "من الجيد ان يساعد الجيش الاسرائيلي هنا، لكن حيث يتواجد الموت، يتواجد الانتهازيون. هناك حاجة للشفافية في هايتي".

    وهذه ليست المرة الاولى التي يتاجر فيها الإسرائيليون بالأعضاء البشرية بعد سرقتها، فقد سبق ومارسوا جريمتهم في فلسطين والولايات المتحدة، وأخيرا كانت هايتي.





    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=338676&pg=1
     
  2. astral

    astral Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : اتهام بعثة إسرائيل في هايتي بسرقة أعضاء ضحا يا الزلزال

    les juifs machi rjal,
    w mchaw bach ychafro les organes nécessaire pour devenir des hommes,
    dsl
     

Partager cette page