احتجاجات بالمغرب على مشاركة باراك وليفني ويهود 'متصهينين' بمؤتمر بمراكش

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 27 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    قالت تقارير صحافية مغربية ان مسؤولين اسرائيليين قد يشاركون في مؤتمر يعقد الاسبوع القادم في مراكش حول التعايش الاسلامي اليهودي تنظمه 'الجمعية الدائمة اليهودية المغربية

    وافادت هذه التقارير ان من بين المشاركين في المؤتمر، ايهود باراك وزير الدفاع الاسرائيلي وتسيبي ليفني زعيمة حزب كاديما المعارض ووزيرة خارجية الدولة العبرية ابان العدوان على قطاع غزة، الى جانب مسؤولين اسرائيليين آخرين وريتشارد براسكيي رئيس المجلس الممثل للمنظمات اليهودية في فرنسا الذي يمثل اللوبي الصهيوني في فرنسا.

    ونقلت التقارير عن مصادر قريبة من المنظمين أن حفل عشاء مغلقاً يعقد على هامش المؤتمر في بيت كاتب يهودي في مدينة مراكش على شرف من أسمتهم بزائرين كبار للمؤتمر قبل التوجه إلى جنوب المغرب، وتحديدا إلى المدن العتيقة التي تحتفظ بالتقاليد اليهودية ذات الأصول المغربية.

    ودعا ناشطون ومنظمات مغربية تناهض التطبيع مع الدولة العبرية السلطات المغربية الى منع 'قتلة' الشعب الفلسطيني ومجرمي الحرب من تدنيس ارض المغرب.

    وقالت مجموعة العمل الوطنية لدعم العراق وفلسطين ان حضور صهاينة ملاحقين دوليين بتهم ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية يأتي قبل أن يجف دم الشهيد المبحوح، وفي ظل إدانة دولية تتسع يوما بعد يوم للكيان الصهيوني وقرار ضم الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل ومسجد بلال بن رباح 'قبة راحيل' في مدينة بيت لحم إلى قائمة المواقع التراثية اليهودية، في خطوة كبيرة نحو إتمام جريمة الإجهاز على المسجد الأقصى المبارك.


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...E3%CD%E3%E6%CF%20%E3%DA%D1%E6%DD&storytitlec=
     
  2. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    imta hadchi wach had simana li dakhla ?? o ach men date b dabt ??


    kay golo lik l yahod l maghariba ma3andhom 3ala9a b israel o sohyonya o ha akbar dalil ... jaybib ryos sohyoniya ma3raftch ach men ta3ayoch hado li ghay dwiw 3lih
     
  3. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    اللهم عليك باليهود و المنافقين من بتي جلدتنا من أولهم الى اخرهم
     
  4. BaSmaT-Amal

    BaSmaT-Amal Bannis

    J'aime reçus:
    97
    Points:
    0
    amin yarabi
     
  5. Silvester

    Silvester Bannis

    J'aime reçus:
    8
    Points:
    0
    Je ne cautionne pas cette initiative, mais je dirais à ces activistes du Dimanche d'orienter plutôt leur "action" vers la défense de la cause nationale, et la lutte contre le voisin ennemi et ses marionnettes qui nuisent à leur pays.
     
    1 personne aime cela.

Partager cette page