احمدي نجاد يطالب بنقل مقر الامم المتحدة من نيويورك

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 11 Janvier 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    دعا الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد اليوم السبت الى تغيير مكان الامم المتحدة من نيويورك وقال ان بلاده مستعدة لوضع مكان مناسب بتصرف الامم المتحدة. وانتقد احمدي نجاد أداء الامم المتحدة حول "المجازر الوحشية التي ترتكبها اسرائيل في قطاع غزة وصمت مجلس الامن بهذا الشان". وقال" يتعين تغيير آلية ومكان مجلس الامن" .

    ونسبت وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ارنا ) الى احمدي نجاد قوله اليوم في كلمة القاها امام موظفي رئاسة الجمهورية من التعبويين (البسيج) "ان قرارات مجلس الامن المتفردة واللانسانية سوف لن تلقى‌ اي اهمية من قبل الشعوب من الان ولاحقا".

    وقال ان الامم المتحدة" عاجزة عن اداء واجباتها بشكل جيد لانه حتى ولو اراد احد ما الذهاب الى الامم المتحدة يتعين ان ينتظر 3‬ اشهر حتى يحصل على تأشيرة دخول من قبل الادارة الاميركية" . وطالب بتغيير مكان الامم المتحدة وقال ان بلاده مستعدة لوضع "مكان مناسب بتصرف الامم المتحدة".

    واضاف ان مجلس الامن تأ‌سس" بذريعة احلال الامن والدفاع عن استقلال وحرية الشعوب رغم ان القادة الايرانيين بمن فيهم الامام الخميني الراحل كانوا في ذلك الوقت من المعارضين وذلك بسبب وعيهم لاهداف القوى السلطوية من تأسيس هذه المنظمة" .

    واعتبر ان مجلس الامن" يشكل اداه بيد اميركا" وقال ان كافة منظمات الامم المتحدة" ترتبط بمجلس الامن هي بيد الادارة الاميركية والاميركيين يستخدمون مجلس الامن فقط لتمرير اهدافهم المقيتة ولدعم الصهاينة". ودعا الى ايجاد "تغيير اساسي في آلية مجلس الامن بحيث يعمل في اطار الدفاع عن حقوق الشعوب".

    http://www.elaph.com/Web/Politics/2009/1/398876.htm
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    je demande plutôt que tous les pays se retirent de cette organisation qui n'a plus de sens
     
  3. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    wayiiiiiihe ghire samia bla fayeda !!!
     

Partager cette page