احمد فؤاد نجم: عبد الناصر مات مسموماً..والسادات وراء كل الكوارث

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 11 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    فجر الشاعر أحمد فؤاد نجم مفاجأة باعلانه أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تعرض لمؤامرة ادت لوفاته مسموماً.
    وقال نجم، خلال برنامج 'لماذا؟' على قناة القاهرة والناس، ان علي العطيفي مدير معهد العلاج الطبيعي الذي كان يعالج عبد الناصر ويقوم بتدليكه اعترف له بدوره في المؤامرة.
    وعن موقفة المعادي للرئيس السادات، قال نجم 'السادات خائن لأنه تحالف مع الصهاينة ولم يأت بالسلام إلى مصر، بل على العكس أتى بالدمار والخراب وجعل الأرض المصرية كلها محتلة من مجموعة لصوص وحرامية ينهبون البلد'.
    وأضاف ان كل ما تشهده مصر حاليا من حوادث وكوارث وغيرها سببها السادات.
    وقد أثارت تصريحات نجم ضجة كبيرة. وفي تصريحات خاصة لـ'القدس العربي' نفى رئيس الحزب الناصري ضياء الدين داوود احد المقربين من عبد الناصر وفاة الزعيم مسموماً وأشار إلى عدم وجود أدلة تؤكد تلك الإدعاءات.
    وفي نفس السياق نفى رفعت السعيد رئيس حزب التجمع اليساري تلك المزاعم وأشار إلى عدم دقتها مشدداً على أنها لو كانت حقيقية لعرفها العالم منذ زمن بعيد.
    كما رفض هذه الرواية أحمد حمروش الناصري القديم الذي أشار إلى إن كلام نجم غير صحيح بالمرة .. فجمال عبد الناصر كان مريضا بالضغط والسكر والقلب ومريض أكثر بمشاكل الدول العربية'.
    وأكد حمروش انه 'يرفض المتاجرة بمثل هذا الكلام فعبد الناصر لم يمت مسموما بل مات موتا طبيعيا نتيجة معاناته من المرض والضغوط'


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...والسادات وراء كل الكوارث في مصر &storytitlec=

     

Partager cette page