اختفاء مريض كان على وشك إجراء عملية جراحية بمستشفى ابن رشد بالبيضاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 14 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    اختفى مريض من الجناح 35 بمستشفى ابن رشد بالبيضاء في ظروف غامضة بعد أن كان منتظرا أن يجري عملية جراحية في المعدة في اليوم نفسه من تاريخ اختفائه. وتعود وقائع الحادث إلى تاريخ 26 أكتوبر الماضي عندما دخل المدعو الجيلالي نعناعة، من مواليد 1930، في حالة حرجة، إلى المستشفى بطلب من طبيبه المعالج قصد إجراء عملية جراحية مستعجلة لوقف نزيف حاد بالمعدة، غير أنه اختفى من المستشفى نفسه في اليوم الموالي في الخامسة والنصف صباحا.
    وأكد رشيد نعناعة، ابن المختفي، أن المسؤولين بالمستشفى سجلوا الحادث على أنه فرار علما بأن المريض دخل المستشفى بمحض إرادته وبوعي واقتناع تامين منه بإجراء عملية جراحية. واعتبر الابن أن مغادرة الأب للجناح 35 «سببها الإهمال الذي قوبل به الأب وانعدام العناية اللازمة»، حيث إن مجموعة من المرضى الذين كانوا يتقاسمون معه الغرفة أكدوا لأفراد أسرته أن والدهم اضطر إلى نزع كل الأسلاك الطبية التي كانت عالقة بجسده بعد أن صرخ عدة مرات طالبا أن يمده أحد المسؤولين بالجناح، والذين كانوا في مداومة، بكوب من الماء يطفئ به العطش الشديد الذي كان يحس به، ولأن طلبه قوبل باللامبالاة فقد تخلص من كل الأنابيب المربوطة إلى جسده، والتي كانت تمده بالدم لتعويض النزيف الحاد الذي أصابه، وغادر المستشفى إلى وجهة مجهولة، يقول الابن.
    وأضاف الابن أنه لم يتم توفير سرير للأب المختفي، الذي دخل المستشفى في حالة حرجة في حدود الخامسة عصرا، إلا في الثالثة صباحا، وهو ما يعني أنه استقر بغرفة المستشفى ساعتين ونصف فقط، بعد أن غادرها في الخامسة والنصف صباحا، يؤكد الابن نفسه. وتعيش الأسرة حالة من التوجس خشية أن يزداد الوضع الصحي للأب تدهورا، خاصة بعد أن بحثت عنه في كل الأماكن. ومازال أفراد الأسرة يجوبون شوارع البيضاء في رحلة بحث غير مجدية امتدت لـ18 يوما إلى حد الآن.
    واتصلت «المساء» بمدير المستشفى لمعرفة ملابسات حادث الاختفاء غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.​

    http://almassae.press.ma/

     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    i7sen 3wano limred f 8ad lablad oma3ndoch lafloss .
     
  3. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    j'étais dernièrement (2 jours) a IBN ROCHD pour une visite d'une personne et ça fait dans les 14 ans que j'y suis pas allé et je peux vous affirmé que le centre hospitalier s'est dégradé a un degré inimaginable et le service est médiocre si je dis pas M£rdique !! les infirmiers sont grossiers les docteurs des je-m'en-foutistes bref le personnel est vraiment en décalage avec sa mission !!

    à voir le nombre de gouvernements qui se sont succédés aucun d'eux n'a fait quelque chose pour ce centre !!

    Bref IBN ROCHD changerait de nom s'il voyait le centre hospitalier qui porte son nom !!!
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    amine ya rab ou allah ye3fo 3lina men douk el kmamer li fe sbitarat :mad:
     
  5. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    ibno rochd mcha m3a lharouchi!
     

Partager cette page