اخسأ أبا الفاتيكان

Discussion dans 'Scooooop' créé par raid785, 16 Septembre 2006.

  1. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    Re : اخسأ أبا الفاتيكان


    choufo hada

    http://www.awda-dawa.com/pages.php?ID=3744
     
  2. Fadawdaw

    Fadawdaw Guest

    بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه ن&#15

    بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه ناتج عن /سوء فهم/

    [​IMG]

    اعرب بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر، اليوم الاربعاء، عن "احترامه الكبير للديانات الكبرى وعلى الاخص للمسلمين". وقال البابا في كلمته الأسبوعية أن غضب المسلمين تجاهه ناتج عن"سوء تفاهم"، مضيفا انه يكن "احتراما كبيرا للديانات الكبرى وعلى الاخص للمسلمين الذين يعبدون الله الواحد"



    وقال البابا في كلمته الأسبوعية أن غضب المسلمين تجاهه ناتج عن"سوء تفاهم"، مضيفا انه يكن "احتراما كبيرا للديانات الكبرى وعلى الاخص للمسلمين الذين يعبدون الله الواحد"، وذلك بعد ثمانية ايام على كلمة تناول في احد مقاطعها الاسلام والجهاد ما اثار موجة استنكار في العالم الاسلامي. ودعا الى أن يكون كلامه في ريغنسبورغ بألمانيا حافزا على اقامة حوار بين الديانات". ومن جانبه، شن شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي هجوماً لاذعاً على بابا الفاتيكان رداً على اسائته للإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم.

    وقال شيخ الأزهر خلال لقاء مع ممثل الكنيسة الكاثوليكية في القاهرة الأب يوحنا قلتة إن البابا سكت دهرا ونطق كفرا. وأضاف أن البابا لم يرفض ما نقله عن إمبراطور بيزنطي قال إن النبي محمد لم يأت إلا بكل ما هو شرير وغير إنساني. وتابع شيخ الأزهر قائلا: "كان من الواجب على البابا عندما ذكر هذا الكلام أن يعلق عليه وأن يرفضه... لكنه لم يرفضه فيكون في هذه الحالة كأنه هو الذي قاله".

    ورفض طنطاوي دعوة البابا لزيارة الأزهر‏,‏ وإلقاء محاضرة لتوضيح موقفه‏.‏ جاء ذلك في إطار لقائه أمس مع وفد ضم سكرتير سفارة الفاتيكان في القاهرة‏,‏ وعددا من قيادات الكنائس الكاثوليكية في مصر‏. ‏وقالت صحيفة( الأهرام ) المصرية أن شيخ الأزهر طالب بابا الفاتيكان بإعلان اعتذاره بكلمات واضحة وصريحة عن تصريحاته المسيئة للإسلام‏,‏ وأن يعترف بالخطأ الذي وقع فيه في خطابه باستشهاده بكتابات قديمة لا تمت للإسلام بصلة‏.‏ ووصف طنطاوي تصريحات بنديكت السادس عشر في محاضرة بألمانيا بأنها سقطة علمية ودينية لا تليق بمن يشغل هذا المنصب الكبير.‏


    source : http://arabe.menara.ma/includArNX/detail.asp?lmodule=usa&article_id=5652
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#160

    2a3da2 llah , dima kaystahz2ou bina w mlli kanghadbou , kayzidou f l2istihza2 dyalhoum !
    3awttani zad 3ayer lmousslimin bi 2annahoum makayfahmouch !
     
  4. aghanja

    aghanja Citoyen

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    38
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#160

    8adak lemcheyyer melli kan cardinal w-8owwa me3rouf 3li8 7ti9arou l-Ddin l2islami.... 8adchi machi jdid 3li8,,,, l2isa2a kanet me9souda bach iberdou ma7ya belfaggous. daba kaynadiw w-7iwar l2adyan la7e99ach 9bel l2isa2at kanet ghyr rasmiyya w-daba resmiyya 3an 6ari9 8ad lemcheyyer.,,.. 8oma bghaw ijibou lemselmen l8ad l7iwar bach igoulou 8oma s7ab lmawa9if l9ayyima b-tasfiyyat l2ajwa2...
     
  5. tikiwine

    tikiwine Citoyen

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    38
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#160

    mli tibghiw yssalho lkhata2,tissalho7 bmakraf méno lkafara b LLAH.
     
  6. morphin

    morphin Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#160

    Wa b7al hada 3emmerni yeb9a fiya l7al men klamo [07h]
    suffit de savoir annaho kan men "Hitlerjugend": jeunesse hitlérienne, douk derari lli trebbaw f madariss naziya khassa bach yewelliw khodama2 l nazisme.. tayhedr 3la la violence o howa brasso seffa7 fe 2´eme guerre mondiale 6ezzzzzzzzz pipi hada machi papa
     
  7. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#1606

    ألا خسأ ، خاب و خسر كلب الفاتيكان
    كبرت كلمة تخرج من أفواههم

    هم يعلمون و يعرفونه كما يعرفون أبناءهم أن هذا هو النبي الذي أرسله الله عز و جل رحمة للعالمين

    خسئت يا كلب الفاتيكان
    مهما قلت عن نبينا فإن الله قدر أن شانئه هو الأبتر

    أبشرك أيها الغراب البئيس أننا مبشرون بحديث صحيح عن النبي صلى الله عليه و سلم أننا نفتح رومية فجيوش التوحيد ستأتيك لا محالة
    ووالله لن يكون خيرا عليك أن تستفز المسلمين لأن المؤمنين إذا فقاتلوا فإن الله تعالى كتب لأغلبن أنا و رسلي و إن جندنا لهم الغالبون

    ستأتيك جيوش المسلمين إلى إيطاليا إن عاجلا أو آجلا فانتظر كلب الفاتيكان

    [​IMG]

     
  8. kuroryu

    kuroryu V A G R A N T

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    18
    pourquoi vous doutez de la sagesse de PAPE Benoit XVI?

    محمد عبد العزيز الهواري
    Ana_o7eb_almostafa@yahoo.com

    مفكرة الإسلام: غريب أمر المسلمين ما إن صرح البابا ببعض مما يكنه صدره من سماحة وقبول للآخر , حتى انبرى العالم الإسلامي بأكمله من شرقه لغربه يستنكر كلمات البابا الرقيقة في حق الإسلام والمسلمين .
    فلماذا هذه الضجة ؟ ولماذا هذه الاستنكارات ؟ ولماذا تشككون في سماحة الحبر الكبير ؟
    هل ترون في قوله ' ' أرني ما أتى به محمد ، عندها ستجد فقط ما هو شرير ولا إنساني، كأمره نشر الدين الذي نادى به بالسيف'. , إنه لم يقصد الإساءة للرسول الكريم ولا للإسلام والمسلمين , إنه فقط أتى بهذا النص للتسلية , فقد أحس بأن الجو العام بمحاضرته يحتاج إلى الإتيان بقصة مسلية , فلم يجد في عقله المصاب بالشيخوخة لكبر سنه إلا هذه القصة .
    أما عن مدحه للعقيدة المسيحية ورؤيته لها أنها تتفق مع العقل والمنطق ثم قوله' بالنسبة للتعاليم الإسلامية، فإن الله فعال لما يريد منزه عن أي من قوالبنا، بما في ذلك العقل والمنطق', فهو لا يعني أن الإسلام بعيد عن المنطق والعقل , ولا يعقد مقارنة بين الإسلام والمسيحية بل إنه كان يسعى لدعم روح الإخاء والمحبة الممتلئ بها قلبه المتسامح, ولكن خانته تعبيراته , فأرجو ألا نتناسى كبر سنه .
    لا أجد تبريرات البابا لأقواله المسيئة للإسلام تذهب بعيدًا عن هذه التبريرات الأضحوكة التي بدأت بها المقال, وإما أن البابا ساذج بدرجه كبيرة حتى يظن أن هذه الحجج الواهية التي ذكرها ستنطلي علينا , وإما أنه يظن أننا نحن أصحاب هذه السذاجة ومن السهل أن يقنعنا باعتذاره الواهي .
    فليس من الطبيعي أن يستشهد البابا عن السماحة المزعومة بالمسيحية بقصة ساقطة يدعي فيها أن الإسلام دين عنف , وانتشر بالسيف ثم يدعي أنه لا يؤمن بها ويقول 'إن الكلمة التي ألقاها كانت بمثابة دعوة إلى حوار محترم' , فلماذا استشهدت بها إذا يا حبر النصارى ؟ وأين الاحترام فيما تقول ؟ .
    ولي سؤال لبابا الفاتيكان أين سماحتك المزعومة؟ , بل أين حوار الأديان الذي تدعو له لتتخذ منه وسيلة للوصول لأبناء الإسلام البسطاء من أجل تنصيرهم تحت إغراء المال وسطوة الشهوات .
    وأي دين هذا يا' بنيديكت ' يدعو للعنف ولا تجد فيه إلا ما هو شرير ولا إنساني ؟ أسوق لك بعضًا من نصوص كتابك 'الكتاب المقدس' الذي تؤمن به لتعرف من هذا الدين الذي قصدته بالعنف والإرهاب .
    ففي كتابك يقول في سفر إشعيا [ 13 : 16 ] [[ وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم ]]
    وفي سفر هوشع [ 13 : 16 ] [[ تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق ]]
    وفي سفر [حزقيال 9: 5] اعبروا في المدينة وراءه [أي يهوذا] واضربوا. لا تشفق أعينكم ولا تعفوا: الشّيخ والشّابّ والعذراء والطّفل والنّساء: اقتلوا للهلاك... نجّسوا البيت واملئوا الدّور قتلى ... '
    أي دين هذا يا بابا الفاتيكان الذي يأمر بقتل الأطفال , ويأمر بشق بطون الحوامل ؟ هل هناك إرهاب وعنف وشر أكثر من ذلك .
    وفي كتابك بالعهد الجديد يقول على لسان المسيح وهو مما نسب إليه براء جاء في كتاب متى [ 10 : 34 ] : [[ لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لألقي سَلامًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لألقي سَلاَماً، بَلْ سَيْفاً.فَإِنِّي جِئْتُ لأَجْعَلَ الإِنْسَانَ عَلَى خِلاَفٍ مَعَ أَبِيهِ، وَالْبِنْتَ مَعَ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ مَعَ حَمَاتِهَا ]] .
    وورد في لوقا [ 19 : 27 ]: [[ أما أعدائي الذين لم يريدوا أن أملك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحـوهم قدامـي !
    عرفت الآن ما هو الدين الذي يدعو للشر , وأين هذه النصوص من رحمة الإسلام التي ظهرت واضحة في وصية أبي بكر الصديق لأسامة ابن زيد والتي استقاها من تعاليم النبي _صلى الله عليه وسلم_ حين قال مخاطباً أسامة وجنده : ' أيها الناس قفوا أوصكم بعشر فاحفظوها عني' لا تخونوا, وتغلوا, ولا تغدروا, ولا تمثلوا, ولا تقتلوا طفلاً صغيرًا ولا شيخًا كبيرًا ولا امرأةً, ولا تعقروا نخلاً ولا تحرقوه, ولا تقطعوا شجرةً مثمرةً, ولا تذبحوا شاةً ولا بقرةً ولا بعيرًا إلا لمأكل, وسوف تمرون بأقوام قد فرغوا أنفسهم في الصوامع فدعوهم وما فرغوا أنفسهم له, وسوف تقدمون على قوم يأتونكم بآنية فيها ألوان من الطعام, فإذا أكلتم منها فاذكروا اسم الله عليه'.
    وتأمل يا بابا الفاتيكان كلام المنصفين من غير المسلمين لتتعرف على عظمة الإسلام وسماحته .
    قال الكاتب[جوستاف لوبون]
    'ما عرف التاريخ فاتحًا أرحم من العرب , وإن العرب هم أول من علم العالم كيف تتفق حرية الفكر مع استقامة الدين , والسهولة العجيبة التي ينتشر بها القرآن في العالم شاملة للنظر تمامًا فالمسلم أينما مر ترك خلفه دينه وبلغ عدد أشياع النبي ملايين كثيرة في البلاد التي دخلها العرب بقصد التجارة [لا فاتحين ] كبعض أجزاء الصين وأفريقيا الوسطى وروسية وتم اعتناق هذه الملايين للإسلام طوعًا , لا كرهًا ولم يسمع أن الضرورة قضت بإرسال جيوش مع هؤلاء التجار العرب المسلمين لمساعدتهم ويتسع نطاق الإسلام بعد أن يقيمه هؤلاء في أي مكان كان'.
    ويقول الفيلسوف [رينان]
    ' إن راهبًا دينيًا أوربيًا هو الكاردينال ' أكزيمنيس' شارك في أكبر جريمة ضد المعرفة بإصداره أمرًا بإحراق كتب المسلمين في غرناطة في أعقاب سقوط الفردوس الإسلامي هناك وكان المرسوم الذي أصدره يقضي بإحراق ثمانين ألف مخطوطة عربية في الأماكن العامة بغرناطة '.
    ويقول الفيلسوف الإنكليزي [ توماس كارليل ]
    ' الحق أقول لقد كان أولئك العرب قومًا أقوياء النفوس كأن أخلاقهم سيول دفاقة لها شدة حزمهم وقوة إرادتهم أحصن سور وأمنع حاجز وهذه وأبيكم أم الفضائل وذروة الشرف الباذخ وقد كان أحدهم يضيفه ألد أعدائه فيكرم مثواه , ونحن نعلم أن صلاح الدين الأيوبي أرسل طبيبه الخاص لمداواة ريتشارد قلب الأسد قائد الحملات الصليبية على المسلمين وبيت المقدس عندما علم أنه مريض , وينحر له فإذا أزمع الرحيل خلع عليه وحمّله وشيعه , ثم هو بعد كل ذلك لا يحجم عن أن يقاتله متى عادت به إليه الفرص , وكان العربي أغلب وقته صامتًا فإذا قال أفصح إني لأعرف عنه أنه كان كثير الصمت , يسكت حيث لا موجب للكلام' .
    هذا هو الإسلام يا 'بنيديكت' وهذه هي سماحته , ونحمد الله أنه أظهر وجهك الحقيقي , وأبان لنا مافي قلبك وأجراه على لسانك .
    وأقول لك عفوًا لقد أخطأت الرمي هذه المرة , واعتقدت أن تصريحات المشينة عن الإسلام ستمر مرور الكرام , لكن اعلم أن تصريحاتك أشعلت في القلوب نار الغيرة على الدين , وأيقظت الكثير من النائمين في مستنقع حوار الأديان .
    أما من لم تؤثر فيه هذه الإساءات , واعتقد في جدوى حوار الأديان فسنكبر عليه أربعًا, ونصلي عليه , فقد أصبح من الأموات .

    Source : http://www.islammemo.cc/filz/one_news.asp?IDNews=1097
     
  9. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : بابا الفاتيكان يعتبر غضب المسلمين تجاهه &#160

    السلام عليكم
    خسأ وخاب امام الكفر, كلب الفاتكان, هو و تصرحاته. فعداؤه للإسلام معروف و بديهي,كما هو عداؤنا و كرهنا لهم. فنحن لانحتاج منه تبريرات ولا حتى اعتدارات ولو كانت رسميه كما يطالب بها البعض, لكن جاز الله الأخ جليبيب عليها كلمه, ان جيوشنا قادمة الى فاتكانهم لتدكه تحت الأرجل و و تعلو كلمه الحق لا اله الا الله محمد رسول الله, لكن ما يحز في نفسي اننا لن نكون مع من انتصر و جاهد لإعلاء كلمه الحق, ليس تكهننا بإبتعاد الموعد لا بل نظرا لقلة اماننا و انكسار نفسنا فلابد لمن ينتصر ان يكون على غير ما نحن عليه
    اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين و اهزم الشرك و أذل المشركين ودمر أعداءك أعداء الدين
     
  10. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : اخسأ أبا الفاتيكان

    al 3oudr a9ba7 mina zilla ( l khata2 ), l klam dialo sari7 wa wadi7 w min ba3d ta yttaham l mouslimin bi annahoum assa2ou l fahm dialou !! ya3ni had l milliard dial l mouslimin koulhoum arbia2 w matayfahmouch aw chnou za3ma?!!
     
  11. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : اخسأ أبا الفاتيكان

    Tres Bon Sujet jazaka llaho khayran
     

Partager cette page