اربع من كل عشرة نساء بريطانيات يخن ازواجهم

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 3 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    تقدم البريطانيات على خيانة شركاء حياتهن أكثر من الرجال, واشارت دراسة شملت ثلاثة آلاف امرأة نشرت نتائجها صحيفة "ديلي إكسبريس" في عددها الصادر امس إلى أن اربع من بين كل عشر نساء اعترفن بممارسة الخيانة بالمقارنة مع ثلاثة من بين كل 10 رجال.
    وقالت إن نصف النساء المشاركات أكدن أن طيشهن وقع عن طريق الصدفة بعد خروج تغزلهن بالرجال عن نطاق السيطرة, مع أن ثلثهن اعترفن بأن الخيانة تمنحهن متعة اضافية, ويرغبن بتكرار التجربة رغم معرفتهن بأنها سلوك سيئ.
    واضافت الدراسة أن واحدة من بين كل عشر نساء اكدت انها لن ترتبط بعلاقة مع رجل واحد انطلاقاً من قناعتهن بأن الحياة قصيرة جداً وعليهن التمتع بها بقدر المستطاع.
    ووجدت أن 41 في المئة من النساء اللائي يمارسن الخيانة من خلال تقبيل رجال آخرين عند السهر في النوادي الليلية, و 23 في المئة من خلال مداعبة زملائهن الرجال في العمل, و27 في المئة من خلال ممارسة الجنس مع رجال آخرين لأنهن يعتبرن الرجال الغرباء أكثر جاذبية من شركاء حياتهن.
    وقالت الدراسة إن 25 في المئة من النساء المشاركات اعترفن بأنهن لا يقدرن على مقاومة اغراء الرجال الذين يرتدون بزات رسمية ويمارسن لهذا السبب الخيانة معهم, و17 في المئة يمارسن الخيانة مع رؤسائهن في العمل نتيجة شغفهن بالمركز, ومع مدربي الرشاقة وعمال البناء لأن عضلاتهم تسحرهن.

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    allah yekateb salama ou safi

    elwahed mayekhodch neglisia 3la had lehsab :p
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.