ارتفاع مبيعات القرآن الكريم بفرنسا بعد أز&#16

Discussion dans 'Scooooop' créé par alphomale, 7 Février 2006.

  1. alphomale

    alphomale Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    فيما نظم المسلمون في أجزاء متفرقة من آسيا احتجاجات صاخبة لكنها سلمية ضد رسوم مسيئة للرسول نشرت في صحف أوروبية، وبينما سلمت المنطقة إلى حد كبير من أعمال العنف والحرائق التي صاحبت الاحتجاجات في الشرق الأوسط، أعلن المركز القومي الفرنسي للكتاب أن هناك طفرة هائلة ومفاجئة في مبيعات القرآن الكريم في فرنسا بلغت‏38%‏ في أسبوع واحد.

    ويعد هذا الرقم في المبيعات غير مسبوق ما يعني أن من بين كل ‏100‏ كتاب بيعت في فرنسا كان هناك ‏38‏ نسخة من القرآن الكريم‏,‏ وبلغت حصيلة المبيعات خلال الأسبوع الماضي نحو ‏60‏ ألف نسخة‏.‏

    وفي تصريحات خاصة لصحيفة "الأهرام" المصرية الثلاثاء 7-2-2006، قال المتحدث باسم المركز إن أزمة الرسوم المسيئة للرسول في الصحف الأوروبية دفعت أوروبيين كثيرين لاقتناء المصحف وأن هذه الطفرة في المبيعات تعادل ضعف الطفرة التي شهدتها مبيعات القرآن عقب أحداث‏11‏ سبتمبر‏.‏

    وأضاف‏ "أن ترجمة المستشرق الراحل جاك بيرك لمعاني القرآن الصادرة عام‏1990‏ تأتي في مقدمة ترجمات القرآن المتعددة بالأسواق الفرنسية رغم ارتفاع سعرها‏".
    عودة للأعلى

     
  2. fassi

    fassi Citoyen

    J'aime reçus:
    15
    Points:
    38
    Re : ارتفاع مبيعات القرآن الكريم بفرنسا بعد أ&#158

    rien ne peut nuire a l'islam, mm les choses qui nous paraissent nuisible, ne font que pousser les autres a mieux connaitre cette religion. parce que tous ce qu'il y dans cette univers est entre les mains de dieu, il en fait ce qu'il veut pour sa religion!!

    c koi a la source a khay??
     

Partager cette page