ارسنال يهرب من فخ نيوكاسل ويواصل إنتصاراته بالدوري الإنجليزي

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 12 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    قاد المدافع البلجيكي الدولي توماس فيرمالين نادي ارسنال لاقتناص فوزا قاتلا 2/1 من ضيفه نيوكاسل اليوم على استاد الإمارات في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


    ورفع ارسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الخامس، وبفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز الثالث و15 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتصدر و14 نقطة خلف مانشستر سيتي الوصيف. وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد نيوكاسل عند 44 نقطة في المركز السادس.



    أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال دخل اللقاء رغبة منه في مواصلة العروض الأخيرة القوية وللتواجد ضمن الأربعة الكبار للعب الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا ولعب بطريقة 4-2-3-1 معتمدا على تقدم الهولندي روبين فان بيرسي هداف الدوري الإنجليزي ومن خلفه الثلاثي تشيمبرلين ووالكوت وتوماس روزيسكي رغبة منه في إمتلاك منطقة المناورات والضغط على دفاعات نيوكاسل منذ البداية بأربعة لاعبين واضعا ثقته في الثلاثي الذي يستطيع إيصال الكرة لفان بيرسي في مواجهة المرمى بسهولة ويسر .

    أما الان بارديو المدير الفني لنيوكاسل والذي حقق معهم نتائج إيجابية هذا الموسم وضعته في المركز السادس فلعب بإستراتيجيته المعتادة خارج أرضه التي تعتمد على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة لرأسي الحربة حاتم بن عرفة وديمبا با المتألقان في البريمير ليج خلال الجولات السابقة ومن خلفهم رباعي الوسط شيخ اسماعيل تيوتي وكاباي وجابرييل أوبيرتان وجوتييريز وهي طريقة 4-4-2 المعتادة لبارديو



    جاءت المباراة حماسية ومتميزة المستوى وشهدت تألقا من نجوم الفريقين فبعد مرور 14 دقيقة من بداية المباراة تقدم لاعب الوسط الفرنسي حاتم بن عرفة بمساعدة مواطنه جابريل اوبيرتان. ولكن بعد أقل من دقيقة من هدف بن عرفة نجح القناص الهولندي الدولي روبن فان بيرسي في إدراك التعادل لارسنال إثر تمريرة رائعة من ثيو والكوت.


    وعزز فان بيرسي موقعه في صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق ستة أهداف أمام أقرب ملاحقيه واين روني هداف مانشستر يونايتد. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف فيرمالين هدف الفوز القاتل لارسنال إثر تمريرة سحرية من فان بيرسي.

    kooora

     
  2. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    J'aime reçus:
    813
    Points:
    113
    j'ai bcp apprécié les 15 dernieres minute + un but dans la minute 94min.


    malheureusement newcastele day3at lmatch + 9atlouni b dahk ghir Kurl o Van persie.
     

Partager cette page