اسبانيول ضحية جديدة لخماسيات برشلونة

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 18 Décembre 2010.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [24h] Barcelona "Mit3awida Dayman" [24h]


    رفاق ميسي ينهون 2010 في قمة هرم الدوري بعد الفوز في موقعة الدربي وإلحاق الهزيمة الأولى بالجار على ملعبه في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

    تابع برشلونة عروضه الهجومية الرائعة في مبارياته الخمس الأخيرة فاكتسح مضيفه وجاره اسبانيول 5-1 في مباراة دربي مقاطعة كاتالونيا في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من بطولة إسبانيا السبت.

    وسجل الفريق الكاتالوني 26 هدفا في مبارياته الخمس الأخيرة، على الميريا 8-صفر، وعلى ريال مدريد 5-صفر، وريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها، وعلى اوساسونا 3-صفر، وعلى اسبانيول 5-1، فرفع رصيده هذا الموسم إلى 51 هدفا في 16 مباراة.

    ورفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يلعب الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ضد اشبيلية.

    والفوز هو العاشر على التوالي لبرشلونة في الشهرين الأخيرين ليؤكد بأنه لن يتنازل عن لقبه إلى الفريق الملكي بسهولة.

    في المقابل، مني اسبانيول بأول هزيمة له على ملعبه "كورنيا ال برات" هذا الموسم بعد أن حقق سبعة انتصارات في سبع مباريات.

    وكان اسبانيول نداً عنيداً لبرشلونة خصوصا في الشوط الأول حيث لا تعكس النتيجة مجريات اللعب تماما.

    وأضاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفرصة الأولى عندما استلم الكرة من البرازيلي دانيال الفيش وسدد فوق العارضة من مسافة قريبة (10)، إلا أن الفريق الكاتالوني نجح في افتتاح التسجيل عبر بدرو (19)، قبل أن يضيف صانع الألعاب المتألق تشافي الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة بين أكثر من لاعب (30).

    وفي الشوط الثاني أضاف بدرو الهدف الثالث مستغلا كرة مرتدة من الحارس الكاميروني كاميني الذي لم يتمكن من التقاط الكرة القوية التي سددها ميسي (60).

    ولاح الأمل لأصحاب الأرض عندما قلص الأرجنتيني اوزفالدو الفارق بعد هجمة مرتدة سريعة (63)، لكن دافيد فيا سجل هدفين مماثلين في الدقائق الأخيرة الأول بتمريرة من تشافي والثاني بواحدة مماثلة من ميسي (76 و85).


    http://arabia.eurosport.com/footbal...شلونة-يهزم-اسبانيول_sto2588821/ar-story.shtml
     

Partager cette page