استبعاد محمد الفراع من مرافقة الوفد الرسمي للحج

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 18 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أكد مصدر مطلع من داخل مجلس المستشارين استبعاد محمد الفراع رئيس التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالمغرب من الوفد الرسمي المتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج. وهو النبأ الذي سبق وأشارت إليه مصادر اعلامية أول أمس. وبحسب ذات المصادر، فإن اسم الفراع كان مدرجا ضمن لائحة البرلمانيين الذين سيؤدون الفريضة ضمن الوفد المغربي الرسمي قبل أن تصدر تعليمات باستثنائه.
    وأفادت ذات المصادر بأن الفراع بدأ يضيق عليه الخناق بعد أن استبعدت إحدى المصحات التابعة للتعاضدية التي يرأسها من جملة المشاريع التي سيشرف على تدشينها جلالة الملك باكادير.
    ويشار إلى أن الفراع وجهت إليه عدة تهم من طرف برلمانيين ومنابر إعلامية تتهمه في شرعية انتخابه على رأس التعاضدية مشيرة إلى وجود خروقات قانونية شابت عملية الانتخاب، كما توجه إليه تهم تخص طريقة التسيير وتدبير مالية هذه المؤسسة التي ترعى مصالح عشرات الآف من الموظفين وبخاصة المصحات والعمارة التي سبق واقتنيت بحي أكدال بالرباط بكلفة تقارب عشرة ملايير وغيرها من الملفات الشائعة، وآخرها اتهامه من طرف برلمانيين كونفدراليين بممارسة المحسوبية والزبونية في تشغيل بعض أقارب أعضاء في النقابة بغرض حشد دعم مسؤولي الكنفدرالية وضمان صمتهم. وكان من آخر مستجدات ملف الفراع، رفعه دعوى ضد جريدة الاتحاد الاشتراكي ومطالبته لها بتعويض قدرة مليار سنتيم بعد أن دفع لصندوق المحكمة نسبة 1% من مالية التعاضدية!

    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2

     

Partager cette page