استطلاع : كندا واستراليا الافضل للمغتربين

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 25 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    ينصح استطلاع عالمي سنوي بالتوجه الى كندا او استراليا او تايلاند مشيرا الى ان بريطانيا التي تضررت من الركود تشكل أحد اسوأ اماكن العيش للمغتربين.


    كانبيرا: كشف مسح سنوي الثاني حول تجربة العمالة الوافدة الذي اجراه بنك اتش.اس.بي.سي. ان المغتربين في كندا يعيشون افضل حياة وانها من اسهل الاماكن في العالم للاندماج مع السكان المحليين.

    وجاءت استراليا وتايلاند في المراكز الثلاثة الاولى في الاستطلاع الذي شمل 3146 شخصا يعملون في 30 صناعة مختلفة و50 دولة برغم ان تايلاند كانت احدى اكثر الدول التي تضررت من الركود بالنسبة للوافدين.

    وقالت بيتوني تايلور المتحدثة باسم بنك اتش.اس.بي.سي. " شاهدنا ان هناك مقايضة واضحة بين الدخل وجودة الحياة عموما حيث جاء العديد من أفضل المؤدين في قاع قائمة التقرير (لافضل الاماكن لكسب وادخار الاموال)."

    واضافت تايلور "الواضح ان الاماكن التي قد تكون الرواتب ليست مرتفعة بها مثل كندا واستراليا هي الاماكن التي لا يستمتع المغتربون فيها بتحسن جودة الحياة فحسب ولكن يجدون من السهل التأقلم مع مجتمعاتهم الجديدة."

    وفي العام الماضي كانت ألمانيا وكندا واسبانيا في المراكز الثلاثة الاولى التي يعتقد ان بها افضل نمط حياة للوافدين.

    وجاءت بريطانيا هذا العام في احد ادنى المراكز في نمط الحياة بعد ان اصبحت احد اكثر الاماكن غلاء بالنسبة للوافدين مع بلوغ الركود ذروته


    http://www.elaph.com/Web/Entertainment/2009/11/506761.htm
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.