استعدادات لإعلان وفاة شارون سريرياً

Discussion dans 'Scooooop' créé par freil, 16 Janvier 2006.

  1. freil

    freil Libre Penseur

    J'aime reçus:
    52
    Points:
    48
    افاد اطباء ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون فتح عينيه لبضع ثوان اليوم الاثنين ، ثم اغلقهما مجددا. و قال المصدر ان شارون فتح عينيه عندما اسمعه الاطباء تسجيلا لصوت حفيده . و قالت مصادر مطلعة اليوم أن الاستعدادات بدأت في مستشفى هداسا بمدينة القدس لإعلان وفاة رئيس الوزراء أرائيل شارون سريريا، بعد أن فقد الأطباء الأمل في إخراجه من الغيبوبة الاصطناعية التي أخضعوه لها، حيث لم يفق حتى الآن من المخدر الذي أعطاه إياه الأطباء بالرغم من توقفهم عن حقنه. في وقت ذكرت صحيفة "هآرتس" اليوم ان شارون فكر قبل مرضه بسيناريوهات عديدة للقيام بعمليات انسحاب من الضفة الغربية واخلاء عدد من المستوطنات اليهودية في هذه المنطقة. كما خصصت الصحيفة حيزا لوضع شارون الصحي ناقلة عن مصادر طبية أن الحالة التي يمر بها شارون حاليا تعرف باسم "نبتة". ونقلت الصحيفة عن أحد الأخصائيين في مستشفى هداسا قوله انه" في حال عدم حدوث تحسن في حالة شارون الصحية خلال أسبوع فمن الممكن التقدير أنه في حال "نبتة".
    وأضاف الطبيب: "عندما أريد أن أشرح الحالة لأهل مصاب في جلطة دماغية مثل حالة شارون فأنني اقول إنه ربما يستطيع التنفس ولا يحتاج الى أجهزة لكنه وضعه لا زال حرجا، وفي كل تجاربي رأيت حالتين فقط انتهيتا بالشفاء الا ان المريضين كانا أصغر سنا بكثير من شارون، أما الغالبية العظمى فجلسوا في البيت في وضع صعب وسال اللعاب من فمهم، وكان من الصعب عليهم التحدث بشكل واضح". ونقلت الصحيفة عن طبيب آخر قوله: " أشك بأن يعود شارون الى حالته الطبيعية بعد جلطة دماغية قوية مثل التي مر بها.


    ELAPH

     
  2. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    Re : استعدادات لإعلان وفاة شارون سريرياً

    khabar khatir hada.....gheer llah ya7fed w safi latemchi tnod chi mossiba f israel w fallestine
     
  3. root76

    root76 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : استعدادات لإعلان وفاة شارون سريرياً

    aw ghadi ymoot, lla khasso yi3ich yit3addab chwiya wakha ghi 5 ans yarabbi maymoutch
     
  4. simo_942

    simo_942 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : استعدادات لإعلان وفاة شارون سريرياً

    walakin ch7al ma t3adeb ma ghadich yfdili ghdaydi fih..7yato kolha w howa y9tel f 3ibad llah hada machi khsso mouta w7da hada khsso 100000000000 mouta..
     

Partager cette page