استغاثة عراقية:40000 شيعي يحتشدون لاجتياح الغ&#1586

Discussion dans 'Scooooop' créé par stockholm, 5 Janvier 2007.

  1. stockholm

    stockholm Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    QU EST-CE QUE VOUS DITES DE CA 40000 CHI3i IRAKIE O HIZBOULLAH IRANIEN ILS ONT PARTI A BAGHDAD POUR FAIRE LE MENAGER DE TUES SONA


    استغاثة عراقية:40000 شيعي يحتشدون لاجتياح الغزالية بدعم من حكومة المالكي الطائفية
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 4 يناير, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية / نبأ /


    --------------------------------------------------------------------------------

    هيئة علماء المسلمين تؤكد أن أكثر من 150 سيارة تابعة للمليشيات الطائفية قادمة من منطقة الثورة تحتشد الآن في منطقة الشعلة، و أن هذه المليشيات تستعد لشن هجوم كبير على منطقة الغزالية فجر الجمعة .


    صرخة عراقية..أغيثوا أهل السنة
    أكد موقع هيئة علماء المسلمين منذ قليل أن أكثر من 150 سيارة تابعة للمليشيات الطائفية قادمة من منطقة الثورة تحتشد ألان في منطقة الشعلة، وأوضحت المصادر أن هذه المليشيات تحضر لشن هجوم كبير على منطقة الغزالية فجر يوم غد الجمعة حسبما أفادت به تلك المصادر.

    وهذا وكانت منطقة الغزالية قد تعرضت مساء يوم أمس لهجوم كبير على ثلاثة محاور جامع المهاجرين و جامع كمال الحديثي وجامع سعاد النقيب، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة 25 آخرين بجروح .
    علماً أن هذه المليشيات مدعومة من قبل قوات الحرس الحكومي والتي تسهل لها المرور من السيطرات وتشاركها في الهجوم على المساجد وأهالي المنطقة.


    وعلى صعيد متصل دارت اشتباكات عنيفة اليوم بين المليشيات الطائفية المسنودة من القوات الحكومية وبين الأهالي في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد، وسمعت أصوات إطلاق الرصاص الكثيف من المنطقة التي هرع فيها ابناء المنطقة للتصدي لهذه الزمر وإجبارها على الفرار من المنطقة

    وقد حذرت هيئة علماء المسلمين أهالي مدينة بغداد من نية ميليشيات طائفية إرهابية مهاجمة عدد من أحياء بغداد يوم غد الجمعة، واعلنت الهيئة في بيان صدر عنها هذا اليوم عن أنباء وصلت إليها بهذات الخصوص. وأهابت الهيئة في بيانها بالمواطنين إلى لزوم الحذر، كما ناشدت المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية أن تقوم بدورها في تحذير الحكومة الحالية من نتائج ممارساتها الطائفية القمعية.

    وقالت الهيئة في بيانها:"قد تنامى إلى علم هيئة علماء المسلمين من مصادر مطلعة أن ثمة نية مبيتة لمهاجمة أحياء بعينها في مدينة بغداد يوم غدٍ الجمعة 5/1/2006 وذلك على أيدي ميليشيات تابعة لتيار سياسي معروف وغيرها من الميليشيات الإرهابية تحت شعار يوم تحرير بغداد في إشارة خبيثة إلى عدِّ أهالي هذه الأحياء الأصلاء أعداءً غاصبين وعدِّ الاحتلال وأعوانه هم أهل البلاد".

    وأكد البيان :"كما تنامى إلينا أن ثمة مسؤولين في الحكومة الحالية على علم بهذا المخطط الإجرامي الأمر الذي يثير حولهم شبهة التواطؤ مع هذه المليشيات، وليس هذا بغريب، بل هو عين ما نتصوره إذ إن زمرة الأشرار هذه لا ترعوي - فيما يبدو - عن الإقدام على أي عمل مشين طالما أن ذلك يصب في مصالحها الطائفية الضيقة ضاربة عرض الحائط بكل الشعارات الزائفة التي تتلجلج بها الألسن وموغلة إلى حد النخاع بما يعريها وطنياً وتاريخياً".

    وشدد البيان علي إن :"هيئة علماء المسلمين في العراق في الوقت الذي تهيب بأهلنا في العراق أن يأخذوا حذرهم وأن لا يسمحوا لهؤلاء بتحقيق أحلامهم المريضة في إفراغ بغداد من أبنائها البررة فإنها تحذر هؤلاء الطغاة من أن صبر جماهيرنا قد ينفد وأنها لن تبقى صامتة إلى الأبد وستطال ظالميها بالرد المناسب الذي يحفظ للعراق وحدته وتماسكه".

    وإختتم البيان بصرخة إستغاثة:"إن الهيئة إذ تحمل الحكومة الحالية مسؤولية أي ظلم يقع على أبناء العراق - ومن قبلُ تحمل الاحتلال هذه المسؤولية لما اعتاده من التواطؤ مع الحكومة في مثل هذه الممارسات الدموية - فإنها تناشد المجتمع الدولي والدول العربية وجامعة الدول العربية لتقوم بدورها في تحذير الحكومة الحالية من نتائج ممارساتها الطائفية القمعية مع أبناء شعبنا".


    --------------------------------------------------------------------------------
    إقرأ أيضاً
    الجهاد الإسلامي تنجح في نزع فتيل الفتنة بين حماس وفتح والإتفاق علي التهدئة
    حركة 'الجهاد الإسلامي' ترتب للقاء بين 'عباس' و'هنية' في غزة
    'حماس' تتهم العناصر الانقلابية بـ'فتح' بتوتير الشارع الفلسطيني بشكل مريب
    كيان الإحتلال الصهيوني يدعو للتفاهم مع تيار ابو مازن كفرصة ذهبية للتغلب علي حماس
    حماس: الاحتلال الصهيوني يتحمل انتهاء التهدئة إذا ما واصل عدوانه


    --------------------------------------------------------------------------------
    تصنيف
    / حركات مسلحة

    / حركات مسلحة / حركات مذهبية

    / حركات مسلحة / حركات مذهبية / شيعية (مذهبية)

    / أخبار العالم

    / يوميات العدوان

    / يوميات العدوان / العراق



    --------------------------------------------------------------------------------

    SOURCE http://www.islamicnews.net/Document...entID=4226&TabbedItemID=&TabbedItemSellected=
     

Partager cette page