اسرائيل: سنعيد سورية إلى العصر الحجري

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 19 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قال مسؤولون اسرائيليون ان سورية وحزب الله يملكان صواريخ قادرة على اصابة ايّ هدف في عمق الدولة العبرية، فيما قال تقرير بريطاني ان اسرائي ارسلت تحذيرا للقيادة السورية بالضرب والتدمير في حال قصف حزب الله اسرائيل بالصواريخ الباليستية.

    وقال نائب وزير الامن الاسرائيلي متان فيلنائي انّ سورية تمتلك صواريخ قادرة على تغطية كل مكان اسرائيل وانّ صواريخ حزب الله قادرة على اصابة المفاعل النووي في ديمونا. وقال نائب وزير الامن الاسرائيلي انّ ترسانة الاسلحة التابعة لحزب الله، لا تشمل صواريخ سكود التي تزعم اسرائيل انّ سورية قامت مؤخرا بتزويدها لحزب الله.

    وأفادت تقارير بريطانية بأن إسرائيل أرسلت مؤخرا 'تحذيرا سريا' إلى الرئيس السوري بشار الأسد مفاده أنه في حال تعرضت إسرائيل لهجمات صاروخية من حركة حزب الله اللبنانية فإن إسرائيل سترد بهجوم فوري على سورية،
    وذكرت صحيفة 'صنداي تايمز' على موقعها الالكتروني امس أن إسرائيل أوضحت في الرسالة، التي تم إرسالها في وقت سابق من الشهر الجاري عبر طرف ثالث، أنها تعتبر حزب الله فرقة في الجيش السوري وأن الانتقام من سورية سيكون 'سريعا ومدمرا'.

    وأضافت الصحيفة أن هذا التحذير جاء بعد اكتشاف الاستخبارات الإسرائيلية أن سورية زودت مؤخرا حزب الله بصواريخ باليستية طويلة المدى وكذلك أنظمة متطورة مضادة للطائرات.

    وذكرت الصحيفة أن وزيرا إسرائيليا، طلب عدم الكشف عن اسمه، قال الأسبوع الماضي: 'سنعيد سورية إلى العصر الحجري من خلال تعطيل محطات الكهرباء والموانئ وخزانات الوقود وكل مكونات البنية التحتية الاستراتيجية إذا ما تجرأ حزب الله على إطلاق صواريخ باليستية ضدنا





    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...20%C7%E1%C8%C7%E1%ED%D3%CA%ED%C9&storytitlec=
     
  2. yassinovic007

    yassinovic007 ik zeg het nu

    J'aime reçus:
    437
    Points:
    83
    w lah sob7Anaho wa ta3ala ghadi ynsser l mosslimine w hizb lah inchallah
     
    1 personne aime cela.

Partager cette page