اصابة بيكهام بتمزق في وتر ستمنعه اللعب

Discussion dans 'Italie' créé par zbougz, 16 Mars 2010.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]
    اصيب نجم منتخب انكلترا لكرة القدم ونادي ميلان الايطالي ديفيد بيكهام بتمزق في وتر اخيل سيمنعه من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تنطلق في جنوب افريقيا في 11 حزيران/يونيو.

    وتعرض بيكهام للاصابة خلال مباراة فريقه ضد كييفو امس الاحد.

    وكان بيكهام يمني النفس بالمشاركة في صفوف منتخب بلاده للمرة الرابعة لينفرد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع الحارس الاسطوري بيتر شيلتون وبوبي مور، لكن الاصابة ستمنعه من ذلك لانه سيخضع لعملية جراحية في فنلندا اليوم الاثنين سيغيب على اثرها ثلاثة اشهر على الاقل عن الملاعب وقد تكون الفترة مضاعفة ايضا.

    يذكر ان بيكهام يملك الرقم القياسي المحلي في المباريات الدولية للاعب ميدان (115 مباراة).

    وقال ميلان في بيان رسمي على موقعه على شبكة الانترنت "اصيب بيكهام على الارجح بتمزق في وتر اخيل".

    اما نائب رئيس النادي ادريان غالياني فقال "اعتقد بان بيكهام سيغيب عن الملاعب من خمسة الى ستة اشهر".

    واضاف "رأيته والدموع تنهمر من عينيه، فاخذته بين ذراعي وقلت له بانه اذا اراد، فانه يستطيع البقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل".

    اما ليوناردو فقال "انها اصابة خطيرة، لقد ادرك ديفيد منذ اللحظة الاولى جسامة الاصابة. انها خسارة كبيرة لنا وبالطبع على الصعيد الشخصي له".

    وشارك بيكهام للمرة الاولى في نهائيات كأس العالم عام 1998 في فرنسا، وطرد في مباراة فريقه ضد الارجنتين في الدور ربع النهائي التي خسرها بركلات الترجيح. وشارك بيكهام في مونديال 2002 بعد اصابة بكسر في مشط القدم قبل الهائيات باربع اشهر ولم يكن في كامل لياقته البدنية، وخرج فريقه من ربع النهائي ايضا ضد البرازيل.

    وفي مونديال 2006، اصيب بعد مرور نصف ساعة على مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال في ربع النهائي والتي خسرها ايضا بركلات الترجيح.

    sauce : getscore


     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    رسالة دعم من رئيس الوزراء البريطاني الى بيكهام


    بعث رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون برسالة دعم الى النجم الانكليزي ديفيد بيكهام الذي خضع لعملية جراحية اثر تمزق في وتر اخيل تعرض له في مباراة فريقه ميلان ضد كييفو الاحد الماضي.

    وقال المتحدث الرسمي باسم براون "بالفعل لقد ارسل رئيس الوزراء رسالة دعم الى بيكهام، واصر فيها على دور الاخير كسفير رائع للكرة الانكليزية، وتمنى له شفاء ناجحا".


    وخضع بيكهام (34 عاما) لعملية جراحية امس الثلاثاء في فنلندا وسيغيب بالتالي عن نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا التي تنطلق في 11 تموز/يونيو المقبل.

    getscore.net
     

Partager cette page