اصابة مسؤولين بحروق في مدينة العيون بالصح&#15

Discussion dans 'Scooooop' créé par charafi, 30 Mai 2006.

  1. charafi

    charafi Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    اصابة مسؤولين بحروق في مدينة العيون بالصحراء الغربية

    قالت مصادر في مدينة العيون كبري حواضر الصحراء الغربية ان مسؤولا كبيرا بالشرطة المغربية وناشطا صحراويا من مؤيدي جبهة البوليزاريو اصيبا بحروق بالغة استدعت نقلهما الي مدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج.
    وقالت المصادر لـ القدس العربي ان الحروق نتجت عن مادة كانت في قنينة ضبطت مع الناشط السعدي السالك اثناء التحقيق معه في مركز الشرطة في مدينة العيون.
    واوضحت المصادر ان الشرطة اقتحمت زفافا كانت اثناءه فتاة صحراوية ترقص ثوب يحمل علم جبهة البوليزاريو واعتقلت السعدي السالك وضبطت معه ثلاثة قناني تحتوي علي مواد مشبوهة واثناء التحقيق معه وعرض محتوي القنينة قذف السالك بالمحتوي علي ضابط الشرطة.
    وقال بلاغ لولاية (محافظة) العيون أنه حوالي الساعة الثالثة من صباح يوم الاحد حاول بعض الأفراد المعروفين بالشغب (اشارة الي ناشطي جبهة البوليزاريو) الدخول الي احدي قاعات الأفراح المتواجدة بمدينة العيون حيث يقام حفل زفاف . واضاف غير أنه أمام رفض منظمي الحفل السماح لهؤلاء الأفراد بالولوج الي القاعة تجمهروا بمكان غير بعيد عنها وشرعوا في رشقها بالحجارة الشيء الذي أدي بالمحتفلين الي الاتصال بمصالح الأمن قصد التدخل .
    وتوجهت علي الفور الي عين المكان دورية من قوات بالأمن للاطلاع علي الوضعية، فتعرضت بدورها فور وصولها الي الرشق بالحجارة من طرف هؤلاء الأفراد فوجهت في البداية نداء للأفراد المشاغبين للكف عن هذه الأفعال المخلة بالأمن والنظـــام العــامين من جهة وللاعراف والتقاليد المحلية، غير أنهم لم يستجيبوا لهذا النداء مما أدي الي التدخل لتفرقتهم.
    وأوضح المصدر أنه تم علي اثر ذلك ايقاف المسمي السعدي السالك الذي كان ضمن المجموعة المذكورة، وبحوزته ثلاث قنينات معبأة بمادة مشبوهة وخلال التحقيق معه بمقر الشرطة عمد المسمي السعدي السالك أثناء عرض قنينة معبأة بمادة مشبوهة أمامه لاستفساره عن مصدرها وعن طريقة ومكان تعبئتها الي القذف بها في اتجاه عميد الشرطة الممتاز الذي كان يشرف علي عملية التحقيق .
    وأضاف البلاغ أن ذلك تسبب لهما في التهابات وحروق متفاوتة الخطورة في أطراف مختلفة من جسميهما من جراء تلك المادة المشبوهة ، وأنهما نقلا علي الفور الي المستشفي المحلي لتلقي العلاجات الضرورية الأولية ليتم بعد ذلك نقل العميد الممتاز والمسمي السعدي السالك علي متن طائرة خاصة الي مستشفي مختص بمدينة الدارالبيضاء من أجل متابعة العلاج في أحسن الظروف.


    القدس العربي

     
  2. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : اصابة مسؤولين بحروق في مدينة العيون بالص&#158

    gha ma 9ate3 hada hahahaha
     

Partager cette page