اعتقال أبو مصعب الناظوري في إسبانيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 7 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    مسار نابغة الإعلاميات و القرصنة المدمن على مواقع السلفية الجهادية

    أعلنت وزارة الداخلية الاسبانية أول أمس الخميس عن توقيف الحرس المدني الاسباني ببلدة توريفورتا منطقة تاراغونة شمال غرب إسبانيا لشاب مغربي بالغ من العمر 21 سنة كان موضوع مذكرة بحث و اعتقال دولية صادرة عن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط بتاريخ 19 فبراير الفارط ، للاشتباه في انتمائه لعصابة إجرامية كانت تحضر لعمليات إرهابية تستهدف مراكز سياحية بالمغرب و إسبانيا ، و ذكرت مصادر إسبانية أن الشاب الموقوف( ج .م ) المعروف حركيا بلقب أبي مصعب الناظوري مثل أمام قاضي التحقيق الاسباني الذي أمر بوضعه رهن الحجز .
    و كانت السلطات المغربية قد أبلغت نظيرتها الاسبانية أن المعني بالأمر الذي يقيم بالتراب الاسباني و تفيد تحريات العلم أنه ينتمي لمنطقة الريف متهم بالانتماء إلى "خلية إرهابية" في المغرب ، و على علاقة مباشرة بجماعة ّ فتح الأندلس " التي كانت العلم سباقة الى كشف امتدادات خلاياها بالتراب الاسباني ، و بشمال المغرب و تنسيق جهودها للقيام بعمل إرهابي يمس قطاعات حيوية بالمغرب ، و من ضمنهم 15 مشتبها أعلن عن تفكيك شبكتهم بداية شهر شتنبر الماضي .

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=10392&date_ar=2009-3-7 17:54:00
     
  2. rabeh

    rabeh Bannis

    J'aime reçus:
    18
    Points:
    0
    abou mos3ab azzar... anadouri.... lol... kay3arfou i3azlou smiyate be3da... b7al hadouk lli kaykouno mebliyne b ls jeux video kyebdaw issmiw rasshom chi smiyate f chkel, hadou mebliyine bel irhab llah i9ta3 lbouhom jjdour...
     

Partager cette page