اعتقال أكبر مهرب دولي للقرقوبي في بني درار

Discussion dans 'Scooooop' créé par alphomale, 24 Février 2006.

  1. alphomale

    alphomale Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    ألقت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة القبض على أكبر مهرب للأقراص الطبية المخدرة، خصوصا من نوع »ريفوتريل«، والتي كان يقوم بتوزيعها على عملائه وشركائه في المدن الكبرى كوجدة والرباط وطنجة والدار البيضاء والعرائش وسلا. وقد تمكنت المصلحة الأمنية من إيقاف المدعو (ح.خ) البالغ من العمر 40 سنة متزوج وله 3 أبناء، بعد الانتقال الى بني درار حيث يقطن.

    وقال مصدر أمني أن المعني بالأمر يعتبر أكبر مهرب لأقراص القرقوبي على الصعيد الدولي، وله شركاؤه بمدينة مغنية الجزائرية، وهم الذين يزودونه بالبضاعة من منطقة الرزازقة، علما أنه قام بترويج ما بين 50 و 60 ألف وحدة من المهلوسات، كما أن له شركاء في المدن المغربية الكبرى وكان المتهم مبحوثا عنه من عدة مصالح للأمن الوطني بالمدن المذكورة من أجل الاتجار في الأقراص المخدرة والهجرة السرية.

    وأثناء مداهمة منزله ببني درار من طرف عناصر الشرطة القضائية تم حجز مبلغ 15 مليون سنتم ومبالغ مهمة من العملات الأجنبية و 3 سيارات معدة للتهريب...

    وخلال تدقيق البحث والتحقيق معه دل على شركائه من مختلف المدن المغربية، واعترف بالشخص الجزائري المزود الرئيسي له، وتمت إحالته على العدالة يوم 19 فبراير الجاري من أجل التهريب الدولي والترويج المحلي للأقراص الطبية المخدرة والتهريب وحيازة سيارات معدة لذلك مع حيازة عملات أجنبية..


    http://www.alalam.ma/article.php3?id_article=14523
     

Partager cette page