اعتقال شخص بتطوان اعتدى على موظف إسباني بالقنصلية بالسلاح الأبيض

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 1 Décembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، يوم الاثنين، شخصا اعتدى، بساحة العدالة، على مواطن إسباني يدعى أنطونيو خوصي سانشيز ميونيز يقيم بالمدينة ويعمل بالقنصلية الإسبانية.
    وأوضحت مصادر أمنية أنه تم توقيف المعتدي نصف ساعة بعد ارتكابه لهذا الجرم، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بالمدعو (ع.ق) وهو من ذوي السوابق العدلية، والذي ضبطت بحوزته سكين متوسطة الحجم.

    وأضافت المصادر ذاتها أن المواطن الإسباني تعرض إلى اعتداء بالضرب على وجهه والطعن بالسلاح الأبيض على مستوى فخذه الأيمن، وأنه تسلم على إثر ذلك شهادة طبية تثبت مدة العجز في 28 يوما.

    وخلال الاستماع إلى الضحية بالمصحة، حيث كان يتلقى العلاج، عبر القنصل العام الإسباني، الذي كان مرفوقا بموظفين من القنصلية الإسبانية بالمدينة، عن ارتياحه لسرعة تدخل عناصر الأمن ونجاعته.

    وتبين بعد البحث الأولي أن المتورط عاد إلى المغرب بعد أن أقام بالديار الإسبانية لأكثر من خمس سنوات ورفضت السلطات الإسبانية تسوية وضعيته القانونية،وراجع الجاني المصالح القنصلية الإسبانية بتطوان التي رفضت طلبه الحصول على التأشيرة،

    وقد تم إشعار النيابة العامة بالموضوع فأمرت بإحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لاستكمال البحث في النازلة لمعرفة ما إذا كان دافع الفعل الإجرامي هو الانتقام أم أمرا آخر.

    http://www.map.ma/mapar/general/627...64a629-62862764463364462762d-62764462864a636/
     

Partager cette page