اعتقال شواذ وعاهرات ولصوص في حملة أمنية بالبيضاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 30 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    شنت مصالح الأمن التابعة لأمن أنفا في الدارالبيضاء، منذ الخميس الماضي، حملة تمشيطية واسعة النطاق في عدد من النقط السوداء، كالمدينة القديمة، وشارع الجيش الملكي، وأحياء قرب باب مراكش.




    وتمكنت عناصر الأمن ورجال الفرقة السياحية من اعتقال 3 شواذ جنسيا بشارع مولاي يوسف، كانوا رفقة عاهرات حين كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة صباحا.

    وحسب البحث التمهيدي، الذي باشرته عناصر الأمن، فإن الشواذ الذين جرى اعقالهم، يملكون شقة مفروشة مخصصة للدعارة، وسبق أن جرى اعتقالهم أكثر من مرة، وأخلي سبيلهم بعد مثولهم أمام الوكيل العام للملك.

    وأبدى المتهمون بالمس بالأخلاق العامة، مقاومة أثناء اعتقالهم، بدعوى أنهم لا يرتكبون أي سلوك إجرامي، إذ قال أحد الشواذ جنسيا لرجل أمن حاول اعتقاله "حكرتو علينا حنا وليات سيرو شدو الرجاجيل".

    وجرى تقديم الشواذ جنسيا رفقة عاهرات إلى مصلحة المداومة قبل إحالتهم على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معهم.

    كما اعتقلت عناصر الأمن متهمين بالسرقة بالخطف، كانا على متن دراجة نارية من نوع "ليبيرو"، اتضح بعد البحث الأولي أنهما مبحوث عنهما من طرف مصالح الأمن التابعة لأمن أنفا.

    وقال مصدر أمني لـ"المغربية" إن عناصر الأمن بمختلف المصالح الأمنية، توصلت بتعليمات لشن حملات تمشيطية طيلة الأسبوع المقبل، واعتقال متهمين بالإخلال بالحياء العام. وربط المصدر نفسه التعليمات الولائية ببيان وزارة الداخلية الأخير، الذي كان شديد اللهجة، جاء فيه "لوحظ خلال الآونة الأخيرة تعالي بعض الأصوات عبر منابر إعلامية تحاول الترويج لبعض السلوكات المشينة، مستفزة بذلك الرأي العام الوطني، دون الأخذ بعين الاعتبار قيم مجتمعنا الأخلاقية والعقائدية."

    وحددت مصالح الأمن المركزية عددا من الأماكن التي يرتادها الشواذ، لمباشرة الحملات التمشيطية، كما أعطيت أوامر لمداهمة بعض مقاهي "الشيشا" المعروفة بكل من شارع أنفا وشارع لا كورنيش بعين الذياب.

    يشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أنفا، أحالت الأربعاء الماضي، متهمين بالمس بالأخلاق العامة، بعد أن جرى اعتقالهم رفقة عاهرات في حالة تلبس، خلال مداهمة لمنزل معد للدعارة بالحي المحمدي في الدارالبيضاء، بإذن من الوكيل العام للملك.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=83773
     
  2. Le_Passager

    Le_Passager Bannis

    J'aime reçus:
    68
    Points:
    0
     
  3. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Très bonne initiative de la part du ministère de l'Intérieur qui :

    - Applique la loi (l'homosexualité est interdite par l'article 489 du code pénal)
    - Coupe court aux discours moralisateurs si chers aux islamistes et fondamentalistes pour des récupérations politiciennes !!
     
  4. rabeh

    rabeh Bannis

    J'aime reçus:
    18
    Points:
    0
    c'est pas l'homosexualité qui est interdite, c'est les relations sexuelles avérées entre des gens du même sexe qui l'est, y a une nuance, et puis là c'est des prostitués homosexuels... c'est pas pareil.
     

Partager cette page