اعتقال عنصرين من شبكة لترويج الكوكايين بالرباط يتزعمها مواطن إفريقي

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 17 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالرباط، أول أمس، من اعتقال عنصرين من جنسية إفريقية ينتميان إلى شبكة لترويج المخدرات القوية بعد مطاردة عنيفة بحي يعقوب المنصور.
    وحسب المعطيات التي حصلت عليها «المساء»، فإن المتهمين ينتميان إلى دول إفريقيا جنوب الصحراء، ودخلا إلى المغرب بطريقة سرية عبر التراب الجزائري قبل أن ينخرطا في شبكة لترويج مخدر الكوكايين يتزعمها شخص من جنسية إفريقية، يقوم بالتنقل عبر عدد من المدن من أجل التوزيع.
    وحجزت مصالح الأمن لدى عنصري الشبكة اللذين وصفا بـ«الخطيرين» 50 غراما من الكوكايين النقي، الذي يمكن أن يعطي كمية تقدر بكيلوغرام إذا تم خلطه بمواد أخرى.
    وكانت مصالح الأمن قد عمدت إلى فرض مراقبة على المتهمين بعد ورود معلومات تشير إلى وجود شخصين يقومان ببيع الكوكايين بعدد من المراقص الليلية بالرباط، وكذا لبعض الزبناء من الطبقة الميسورة.
    المتهمان كانا يقومان بالتنسيق مع الراغبين في شراء الكوكايين عبر الهاتف النقال ويستعملان سيارات الأجرة في التنقل حتى لا يثيرا انتباه المصالح الأمنية قبل أن يتم ضبطهما.
    وعلمت «المساء» بأن مصالح الشرطة القضائية بالرباط أحالت عنصري الشبكة على أنظار العدالة، في الوقت الذي لازال فيه البحث جاريا عن عناصر أخرى، خاصة وأن زعيم هذه الشبكة نجح في استقطاب عدد من المهاجرين السريين الأفارقة من أجل العمل على ترويج الكوكايين بعدد من المدن المغربية​

    http://www.almassae.ma/

     

Partager cette page