اعتقال فرنسي متهم باغتصاب رضيع مغربي عمره 15 شهرا

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 24 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اعتقلت السلطات الفرنسية، خلال الأسبوع الجاري، مواطنا فرنسيا، يدعى ل.جورج ألان، بتهمة الاعتداء الجنسي على رضيع مغربي، لا يتجاوز عمره 15 شهرا.
    وأكدت نجاة أنوار، رئيسة جمعية "ما تقيش ولدي"، في اتصال بـ"المغربية"، أن الجمعية توصلت بالخبر عن طريق شخص، تعرف على الفرنسي المتهم عبر الإنترنت، وأخبره، بعد مجموعة من الرسائل الإلكترونية، أن لديه رضيعا عمره 15 شهرا، وأنه يستمتع بممارساته الجنسية عليه، مضيفة أن الفرنسي المتهم اعترف للشخص المذكور بأنه حصل على الطفل من أمه المغربية، المقيمة بالقنيطرة، التي تنازلت عنه له "كتابة"، بعد أن أنجبته، من خلال علاقة غير شرعية.

    وأوضحت أنوار أن الجمعية، وبمساعدة الشخص، الذي وصفته بـ"مصدر الجمعية"، تمكنت من إبلاغ السلطات الفرنسية بالموضوع، عن طريق التنسيق مع السفارة الفرنسية بالمغرب، فاتخذت الأخيرة الإجراءات الكاملة لمتابعة الفرنسي المتهم، المقيم في بلدة مجاورة لمدينة نيس الفرنسية، في حالة اعتقال، بعد نصب كمين له، مشيرة إلى أنه يخضع حاليا للتحقيق، في حين، نقل الرضيع إلى أحد المراكز الاجتماعية الفرنسية، لرعايته.

    وأضافت أنوار أن الجمعية ستتقدم، في غضون الأيام المقبلة، بشكاية عن طريق محاميها أمام المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، لمتابعة أم الرضيع، خاصة أنه تبين، بعد تنازلها عنه، أنه أصبح "في حالة خطر، وعرضة للإهمال، والاعتداء الجنسي".

    وجاء في بلاغ جمعية "ما تقيش ولدي"، الذي توصلت "المغربية" بنسخة منه، أنها توصلت بخبر اعتداء على رضيع عمره 15 شهرا من طرف فرنسي، معروف بميولاته الجنسية للأطفال.

    وأضاف بلاغ الجمعية أن هذا الملف له تشعبات أخرى "لأن أم الطفل مغربية مقيمة بمدينة القنيطرة، وأن الطفل كان نتيجة علاقة غير شرعية، واكتشفنا، عبر مصدرنا، أن المعتدي استعمل كل الوسائل لأخذ الطفل، على اعتبار أن أمه غير مؤهلة لتربيته، فأخذه، وعمد إلى تسجيله باسمه، واستخرج له أوراقا، لأخذه معه إلى فرنسا، ثم بدأ يمارس عليه اعتداءاته المشينة، حسب المعلومات المتوفرة لدينا، وحسب مصدرنا، الذي كان يتلقى رسائل إلكترونية تؤكد ذلك".

    وأبرز مسؤولو جمعية "ما تقيش ولدي"، في البلاغ نفسه، أنهم راسلوا الجهات المختصة بفرنسا، التي استمعت إلى مصدر الجمعية، ورتبت كمينا، سقط على إثره المتهم في قبضة العدالة.

    وأعلنوا أنهم يتابعون الملف، على أمل أن يتمكنوا من الحضور لمتابعة أطوار التحقيق والمحاكمة، مضيفين أنهم بصدد دراسته ذلك مع المصالح الفرنسية المعنية، وأنهم سيدلون ببيانات وبلاغات الجمعية، فور الانتهاء من التحقيق.




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=107815
     
  2. Minouchat_TOP

    Minouchat_TOP Äme PuRE

    J'aime reçus:
    116
    Points:
    0
    hadchi rah makayt3wdch !!!!

    les microbes ont les Tues tout simplement et on dit baaayebaaaye microbaaaates!!!!
     
  3. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    je ne trouve pas les mots....
     
  4. sweet rajawiya

    sweet rajawiya ?????

    J'aime reçus:
    80
    Points:
    48
    ana lli ghane3ref chno ndir lhada ghir yjiboh liaa ;)
     
  5. diamondra

    diamondra Visiteur

    J'aime reçus:
    65
    Points:
    0
    yaaah wasslat tal had daraja :eek:
     
  6. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Ma 3raftch 3lach tta ldaba l9ada2 mazal kaytsa8el m3a lmoughtassibin del 9assirin ! L9anoun wade7 w 9assi toujah had ljara2im, walakin l9oudat kay7akmou b 3ou9oubat la tassil ila l7add l2a9ssa lil 3ou9ouba lmanssouss 3alayha fel 9anoun ljina2i lmaghribi !

    Surtout lgouar, dima kayra7louhoum lbeldanhoum wf 2a9ssa l7alat, kay7kmou 3lihoum bel 7ebss ma3a wa9f ttanfid !!

    Khoulassa : jara2im hatk l3ird wel 2ightissab khassa8a tet3a9eb b2a9ssa l3ou9oubat ljari biha l3amal (ma krahtch koun L9anoun kay3a9eb bel mou2abbad 3la had lwou7ouch)
     
  7. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    wa3333333333333
     
  8. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    et sa religion , ses croyances ... ça n'interesses personne a ce que je vois , et tant mieux , parce que personnellement je n'en ai rien a cirer , b7al hadou l2i3dam chan9an ...

    @ l9ant , had l7aywan - w 7acha wach n3ayer l7aywanat - rah f la France , normalement les français snanhoum loubya 3la les pédophiles , makayra7mouhoumch , mais puisque l'enfant est marocain , kangoul llaw3lam 3awttani , la79ach les français bnnisba lihoum un marocain n'est meme si il est victime ... machi chi victiiiiiiiiiiiiiiime 3awttani .
    normalement lmgharba dyawlna lli khasshoum yraddouha 9adiyat ra2y 3am , kifmma darou les russes m3a dik l'americaine lli siftat l'enfant b un billet aller simple l roussya la79ach tla3 liha f rrass ...
     
  9. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    asl lmochkil howa li waldat dak lwald o dorof li waldato fiha ....
    ama al faransi l9a forsa ostaghelha
     
  10. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    ana lli madklatch lia l'rassi hiya had ljomla ... kifach sajlou o dar lih lewra9 o ddah ..ila kan b ttabani (adopter) rah khassou tkon 3andou lemra o ykon tay3ich jaw 3a2ili mossta9ir machi ghir lli ja iddi tarbia o yrabbiha kima bgha ??

    wach f lemghreb ghir lli bgha irabbi chi had irabbih ?? je me rappele un couple que je connais kanou bghaw irabbiw une fillette de fes pour l'emmener à l'etranger dawzoha 3lihom f l'ijra2at o darou lihom l3o9da f lmanchar 7eta darou bna9ess ga3 ..
    alors kifach hada bo7dou o sa8lou lih kolchiola ghir hint gawri ??? [37h]
     
  11. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    شكاية ضد أم رضيع تنازلت عنه لفرنسي متهم بالاعتداء عليه جنسيا




    من المنتظر أن تتقدم جمعية "ماتقيش ولدي"، خلال الأسبوع الجاري، بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، لمتابعة والدة الرضيع المغربي، الذي لم يتجاوز 15 شهرا، المقيم حاليا في أحد مراكز الرعاية الاجتماعية بفرنسا
    وذلك بعد ضبط مواطن فرنسي بالاعتداء عليه جنسيا بإحدى البلدات المجاورة لمدينة نيس الفرنسية، الأسبوع الماضي.

    وتأتي هذه الشكاية أمام ابتدائية القنيطرة، حسب نجاة أنوار، رئيسة "جمعية ماتقيش ولدي"، التي فجرت القضية، لمتابعة أم الرضيع، التي تتحدر من مدينة القنيطرة، خاصة بعد أن تبين أنه أصبح بتنازلها عنه "في حالة خطر وعرضة للإهمال والاعتداء الجنسي"، مضيفة أن الفرنسي المتهم صرح لأحد الأشخاص، الذي وصفته بـ"مصدر الجمعية"، والذي كشف اعتداءاته على الرضيع، خلال محادثاته معه عبر الرسائل الالكترونية، أنه حصل على الطفل من أمه المغربية بالقنيطرة، التي تنازلت عنه له "كتابة"، بعد أن أنجبته من علاقة غير شرعية.

    وكانت نجاة أنوار، أوضحت في اتصال بـ "المغربية" أن السلطات الفرنسية، اعتقلت المتهم ويدعى ل.جورج ألان، الأسبوع المنصرم، بتهمة الاعتداء الجنسي على الرضيع المغربي، موضحة أن الجمعية وبمساعدة مصدرها، تمكنت من إبلاغ السلطات الفرنسية بالموضوع عن طريق التنسيق مع السفارة الفرنسية بالمغرب، فاتخذت الإجراءات الكاملة لمتابعة المتهم، في حالة اعتقال، بعد نصب كمين له، مشيرة إلى أنه يخضع حاليا للتحقيق، في حين، نقل الرضيع إلى أحد المراكز الاجتماعية الفرنسية لرعايته.

    وجاء في بلاغ جمعية "ما تقيش ولدي"، الذي توصلت "المغربية" بنسخة منه، أنها توصلت بخبر مفاده اعتداء على رضيع عمره 15 شهرا من طرف فرنسي، معروف بميولاته الجنسية تجاه على الأطفال.

    وأضاف بلاغ الجمعية أن هذا الملف له تشعبات أخرى "على اعتبار أن أم الطفل مغربية مقيمة بمدينة القنيطرة، وأن الطفل كان نتيجة علاقة غير شرعية. واكتشفنا عبر مصدرنا أن المعتدي استعمل كل الوسائل لأخذ الطفل على اعتبار أن أمه غير مؤهلة لتربيته. فأخذه وعمد إلى تسجيله باسمه، واستخرج له أوراقا لأخذه معه إلى فرنسا، وهو ما جرى بالفعل، ثم بدأ يمارس عليه اعتداءاته المشينة حسب المعلومات المتوفرة لدينا وحسب مصدرنا، الذي كان يتلقى رسائل إلكترونية تؤكد ذلك".

    وأبرز مسؤولو جمعية "ما تقيش ولدي"، في البلاغ نفسه، أنهم راسلوا الجهات المختصة بفرنسا، التي استمعت إلى مصدر الجمعية، ورتبت كمينا سقط على إثره المتهم في قبضة العدالة.

    وأعلنوا أنهم يتابعون الملف على أمل أن يتمكنوا من الحضور لمتابعة أطوار التحقيق والمحاكمة، مضيفين أنهم بصدد دراسة ذلك مع المصالح الفرنسية المعنية، موضحين أنهم سيدلون ببيانات وبلاغات الجمعية، فور الانتهاء من التحقيق.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=18&idrs=18&id=108013
     

Partager cette page