اعتقال قاتل مواطن فرنسي بالبيضاء

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 17 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اعتقلت عناصرالشرطة القضائية لأمن أنفا قاتل مواطن فرنسي بالدارالبيضاء ، والبالغ من العمر21 سنة، بعد ساعات من ارتكابه لجريمته بدافع السرقة، إذ أرغم الضحية على تمكينه من «القن» السري لبطاقته البنكية بعد استيلائه عليها حتى يستطيع سحب الأموال بواسطتها.
    وتعود تفاصيل الحادث ليوم الجمعة ( 14 نونبر الجاري ) حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية لأنفا الى إحدى الشقق الكائنة بإقامة النخيل رقم 2 شارع محمد عبدو، إثر توصلها بخبر تواجد شخص ميت داخل شقته. بعد وصولها الى مكان الحادث، تبين أن الأمر يتعلق بمواطن فرنسي مقيم بالمغرب كان يدعى قيد حياته كريستيان بونسون من مواليد سنة 1942، سبق وأن اشتغل بقنصلية فرنسا بالعاصمة الاقتصادية، ثم تولى بعد ذلك مهمة مستشار رئيس مجموعة مالية .
    الطبيب الشرعي وبعد معاينته لجثة القتيل، أكد أن الضحية توفي صبيحة نفس اليوم مخنوقاً، إذ أن علامات الخنق كانت واضحة على رقبته، ووفق التحريات الأولية وإفادات الشهود من السكان، أكد عدد منهم أن القتيل كان معروفا بميولاته «الشاذة»، وكان يحضر معه شباناً ذكوراً بين الفينة والأخرى، يرافقونه على متن سيارته من نوع «تويوتا» إلى داخل الشقة!

    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2

     

Partager cette page