اعتقال قاطع رأس هتلر

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 6 Juillet 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    اندفع رجل السبت إلى متحف "مدام توسو" بالعاصمة الألمانية، برلين، وقام بقطع رأس التمثال الشمعي لأدولف هتلر، وفقاً لما أعلنته شرطة برلين.

    وقالت الشرطة إن الرجل، البالغ من العمر 41 عاماً، دخل إلى صالة العرض بعد افتتاح المتحف أبوابه مباشرة، وتوجه إلى تمثال شمعي لهتلر، الذي يخضع للحراسة، ثم قام بقطع رأس التمثال، وهو بحجم الإنسان الطبيعي.

    وتم اعتقال الرجل، واحتجازه، وفقاً لما ذكرته المتحدثة باسم شرطة برلين أوفي كوزيلنيك، فيما أوضح الرجل أنه أراد الاحتجاج على وضع تمثال لهتلر في المتحف.

    يشار أن فرع متحف مدام توسو الشمعي في برلين افتتح أبوابه للمرة الأولى هذا السبت.

    وأدى وضع التمثال الشمعي لهتلر وهو على مكتبه خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية، وقبل انتحاره، إلى إثارة انتقادات عديدة في وسائل الإعلام الألمانية خلال الأسابيع الأخيرة.

    غير أن المدافعين عن المتحف قالوا إن دور هتلر في التاريخ الألماني يجب عدم تجاهله.

    ويبدو التمثال الشمعي لهتلر في المتحف، وهو جالس حيث وضع إحدى يديه على مكتبه، وبجانبها القبعة العسكرية"، ورأسه مائل للأمام ويحمل ملامح الغضب.

    وقالت الشرطة إن "قاطع رأس هتلر" يخضع للاستجواب حالياً نظراً للأضرار الكبيرة التي ألحقها بالتمثال، ولتسببه بالأذى لمدير المتحف، حيث أصيب برجله جراء مشاجرة سبقت قيامه بقطع رأس التمثال، غير أنه قد يطلق سراحه في وقت لاحق السبت.

    ويعتبر فرع المتحف في برلين الثامن في العالم، بينما يوجد الفرع الرئيسي له في العاصمة البريطانية لندن، ويضم تماثيل شمعية للمشاهير ورجال السياسة ونجوم الرياضة والعلماء.

    ومن بين مشاهير الألمان في متحف مدام توسو، المستشارة الألمانية الحالية أنغيلا ميركل، والعالم الفيزيائي الشهير ألبرت آينشتاين، والموسيقار جون سيباستيان باخ ولاعب التنس بوريس بيكر


    http://arabic.cnn.com/2008/entertainment/7/5/man.beheading_hitler/index.html
     
  2. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    hhhhhhhhhhh hada hma9 chouia
    hadak sayad ch7al kan dmaghe makrahtche chi wahed yegi 3awtani fhalo [22h]
     
  3. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    wlah el 3adim ila bsah, <D daba ibane chi wahde bhalou oula i9der ikoune bane ri ba9i makberch ibda b lihouhe houma lwala
     

Partager cette page