اعتقال متهمين ينتحلان صفة خليجيين ويهددان الضحايا بنشر صورهن عاريات

Discussion dans 'Faits divers' créé par RedEye, 26 Novembre 2012.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    قال مصدر مطلع لـ"منارة" إن عناصر الشرطة القضائية بالحي الحسني بالدار البيضاء، تحيل غدا، على النيابة العامة لدى محكمة القطب الجنحي بعين السبع، مشتبه بهما بتهمة التغرير والابتزاز عن طريق الانترنت.

    ويتابع في الملف الذي تبين أنه سيجر العديد من المشتبه بهم، كل من ادريس.ب من مواليد 1987″، وخالد.ن من مواليد 1984، اللذين اعترفا أثناء الاستماع إليهم في محاضر رسمية أنهما كانا يترددان على مواقع اجتماعية على شبكة الانترنت، خاصة تلك المتعلق بالبحث عن زوجة أو زوج، كما كانا يستغلان الموقع الاجتماعي "فايسبوك" وتقديم أنفسهما على أنهما مواطنان خليجيان ويبحثان عن النصف الآخر، قبل أن يطلبا من ضحاياهن إظهار بعض مفاتنهن والتعري جزئيا باستعمال "الويب كام".

    ولم تتردد العديد من الفتيات في إبراز مفاتنهن عبر كاميرا الحاسوب، الشيء الذي استغله المتهمان اللذين سجلا أشرطة وهددا ضحاياهن بنشرها على موقع يوتوب في حال عدم تسديد مبالغ قدرت في 2000 درهما لكل فتاة وقعت في شراك المشتبه بهما.

    وتمكن المتهمان من ابتزاز مغربيات في لندن ووسويسرا وهولاندا، وأربع أخريات من داخل المغرب، إلا أن إحداهن وتنحدر من الحي الحسني بالدار البيضاء، بادرت إلى تقديم شكاية لدى الشرطة القضائية، التي لم تجدا مشكلة في اعتقال المتهمين اللذين لم يغيرا أرقام هواتفهما التي كان يمدان ضحاياهن بها.

    وحجز لدى المتهمين أقراص مدمجة تضمن مشاهد لفتيات شبه عاريات إضافة إلى صور مخلة بالحياء.


    المصدر

     
  2. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    ha fash kanestaghelou 7na technologie
     

Partager cette page