اعتقال مدير صندوق النقد الدولي بتهمة التحرش الجنسي

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 15 Mai 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    شرطة نيويورك اعتقلت ستراوس كان قبل دقائق من إقلاع طائرته


    اعتقلت السبت شرطة مدينة نيويورك الأميركية مدير صندوق النقد الدولي دومينيك ستراوس كان بتهمة التحرش الجنسي بإحدى خادمات فندق بالمدينة.

    ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن متحدث باسم هيئة إدارة موانئ نيويورك ونيوجرسي أن دومينيك ستراوس المتزوج من المذيعة التلفزيونية الشهيرة الثرية، الفرنسية آن سنكلير، وأب لـ4 أبناء -وهو مرشح اشتراكي محتمل للانتخابات الرئاسة الفرنسية في أبريل/نيسان المقبل- اعتقل قبل دقائق من مغادرته مطار جون أف كنيدي الدولي بنيويورك في طريقه إلى باريس.

    وذكرت الصحيفة أن ستراوس كان (62 عاما) اتهم بالاعتداء الجنسي على خادمة في فندق بساحة تايمز سكوير، وأضافت نيويورك تايمز نقلا عن المتحدث باسم الهيئة أن ستراوس أنزل من رحلة للخطوط الجوية الفرنسية عناصرعلى أيدي في الهيئة وتم تسلميه إلى شرطة منهاتن في وقت سابق السبت .

    ولم يُدل متحدث باسم صندوق النقد الدولي في واشنطن بأي تعليق في الحال، وقال مسؤولو مجلس ادارة الصندوق انه لم يتم ابلاغهم رسميا بالحادث بعد.

    وكان من المقرر أن يقوم ستراوس كان بالمشاركة الاثنين في اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو في بروكسل، ثم إلقاء كلمة الأربعاء في المنتدى الاقتصادي الثاني عشر الذي تنظمه المفوضية الأوروبية في بروكسل.


    كما كان متوقعا أن يلقي ستراوس خطابا في مركز بيترسون للأبحاث حول الاقتصاد العالمي في واشنطن في 19 من مايو/أيار.

    وتولى ستراوس رئاسة صندوق النقد في نوفمبر/تشرين الثاني 2007، وقبل ذلك كان عضوا في الجمعية الوطنية الفرنسية وأستاذا للاقتصاد في معهد الدراسات السياسية في باريس.



    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D08C8C69-52CF-4964-A624-54AD0E003A97.htm
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    وسائل اعلام خارج مقر شرطة نيويورك مساء السبت


    وروت المرأة ما حدث، فقالت إنها دخلت في الواحدة بعد ظهر الجمعة13-5-2011 الى جناح شتراوس في الفندق لتقوم بتنظيفه، وبينما كانت منهمكة بعملها في صالون الجناح الفندقي خرج شتراوس من غرفة النوم ومضى الى الحمام.

    بعدها بأقل من دقيقتين ظهر عليها فجأة وهو عار تماما، وأمسك بها وراح يتقرب منها جسديا بحمحمة ضاغطة دبت فيها الخوف، محاولا جرها في الوقت نفسه إلى غرفة النوم، فقاومت ما استطاعت حتى تملصت من يديه ونواياه.

    وسريعا خرجت المرأة لتخبر موظفين في الفندق بما جرى وهي تلهث، فأسرعوا بدورهم واتصلوا بالشرطة التي روى المتحدث باسمها، بول براون، تفاصيل ما حدث حيث أوضح أن بعد 10 دقائق من اتصال الموظفين وصلت دورية من الشرطة الى الفندق لتجد أن شتراوس قد غادره على عجلة من أمره خشية توابع ما فعل "الى درجة أنه نسي هاتفه النقال وبعض أغراضه الصغيرة في الجناح الفندقي" كما قال براون الذي روى أيضا أن الشرطة اعتقلت شتراوس، البالغ عمره 62 سنة، في اليوم التالي، أي السبت وهو داخل طائرة تابعة لشركة ايرفرانس بمطار جون كندي الدولي في نيويورك.


    وكان طاقم الطائرة قد باشر بإغلاق أبوابها تمهيدا للإقلاع في الرابعة والنصف بعد ظهر السبت الى باريس، حيث كان شتراوس على موعد الأحد للاجتماع إلى المستشارة الألمانية، أنجلا ميركل، فتلقى الطيار تعليمات بالتوقف، وسريعا مضى عناصر من الشرطة الى حيث كان في الدرجة الأولى واعتقلوه، من دون أن ينتفض أو يبدي أي اعتراض، ونقلوه بعدها الى مركز احتجاز للشرطة في وسط المدينة للوقوف على أقواله.

    وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها دومينيك شتراوس للعلن كصاحب تحرشات، فهو رجل مثير للجدل على صعيد التحرشات والمغامرات، ففي 2008 ظهرت قضية معقدة كان بطلها بعد أن اتضح أنه أقام علاقة غرامية خارج فراش الزوجية مع بيروسكا ناجي، وهي مجرية وكبرى الموظفات بصندوق النقد الدولي، لكنه خرج بريئا مما اتهموه به ذلك العام، وهو التحرش والمحاباة والمحسوبية واستغلال السلطات.

    ومع افتضاح أمر شتراوس، المتزوج من المذيعة التلفزيونية الشهيرة الثرية، الفرنسية آن سنكلير، فإنه لم يجد أمامه إلا الاعتذار وقتها عما وصفه "الارتباط الذي دام لفترة وجيزة" مع الموظفة المذكورة، حيث قال في رسالة أرسلها بالبريد الإلكتروني إلى كافة العاملين في المؤسسة التابعة للأمم المتحدة إنه "يأسف لهذه العلاقة" على حد تعبيره.

    وكان شتراوس يعيش حياة الميسورين بوضوح كامل، الى درجة اتهموه معها بأنه يشتري بدلات سعر الواحدة منها 35 ألف دولار من أحد أشهر مصممي الأزياء الرجالية في الولايات المتحدة، وهو جورج دو باري. و تداولت وسائل إعلام أمريكية أن شتراوس الذي يقيم في الولايات المتحدة، يعيش حياة الأباطرة فعلا، فهو يقيم في فيللا قرب واشنطن اشتراها في 2007 بأكثر من أربعة ملايين دولار، كما يقيم في باريس حين يزورها في شقة يملكها بالمبلغ نفسه، ولديه شقة كبيرة في المنطقة الرابعة بباريس أيضا، وثمنها 6 ملايين دولار، إلا أنه لا يشبع على ما يبدو، الى درجة أنه أراد استخلاص اللذة حتى من عاملة فندق مسكينة.


    http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/15/149119.html
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    had seyed soit mrid, soit hadi chi la3ba man ala3ib sarkozy darha lih bach i3aklou f ntikhabat jjaya ! :eek:
     
  4. benguerir

    benguerir Accro

    J'aime reçus:
    148
    Points:
    63
    l'affaire waq3a f 2008 o bizarrement 3ad jabdou8a !!! visiblement ces américains nous prennent pour des cons ces derniers temps !!!
     
  5. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    rjou3 llah, yallah waq3at lbara7, seyed baqi f poste de police baqi ma mchach 7eta lma7kama ![22h]



    hadik dyal 2008, c'est une autre ghi kaygolik raha machi awal marra f 2008 kanat m3a wahda fonctionnaire m3ah f washington, o hadi dyal lbara7 m3a une bonne f l'ahotel de Newyork !


     
  6. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    gallik la police 7adrat l 3ayn lmakan f 10 min man ba3d ma 3aytou lihom !! 3la "ta7arouch jinssi"
    maglou lihom wach kayan demm ? wach ta7at chi rou7 ? o chkoun had khayti ga3 lli njiw 3liha 7na ?? :p

    wach kon kanat hadi waq3at f chi dawla 3arabia tji lihom la police f 10 min 3la une bonne qui accuse une personne comme Dominique Strauss "The leader of the International Monetary Fund" f usa o mracha7 d'etre president en france f ntikhabat 2012 ?????? o mchaw lih o jabdoh man tayara ??

    hada 8owa sou2al lli khassou ytatra7 !!
     
  7. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83

    la la sou2al li khaski terhi howa wach ghadi y3ayto l boulis ou pas <D
     
  8. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    Lah yardi 3lik ktar man khoutak, oui c vrai, nabdaw man hadok dyal l'hotel homa lawlin...

    kon jraw 3la hadik khayti man dak l'hotel o damsou lqadia binathom, o daw m3a seyed chi baraka safi salat l7afla !...matawssal l lboliss wala lmahkama !

    wa had lboliss 7eta homa ma 3andhom chghoul kanou ghi f ddoura hi 3aytou lihom sadqou temm ! [22h]
     
  9. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    ssiyed 9ra m3aya f tta7diri w kan 7achoumi w ma ndonch ydirha
     
  10. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    wellah hetta rak mossiba ka7la wa looooooool

    ch7aaaaaaaaal hadi mahdrti , ou fach hderti setitini bedehk llol

    bach mankounouch HS : sarJEWSy y9der ydir ayi haja !
     
  11. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    Yes we Kahn ! <D
     
  12. FathiRedouane

    FathiRedouane Bannis

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    Hadi khassha l3sa li dsrate 3la siyyéd f bitou<D bagha ddir le ménage oula tbaddal les draps et les serviettes tkhallih tta ikhrouj ouddir khdamtha
    Un coup fourré mafihaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaach
     
  13. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    Allah yekhliha sel3a we salam
    hada 3andmen haten flousna hna <D
     
  14. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    Nournat, seyed 3andou 62 ans, nta waqila konti hi mosstami3 m3ah f tta7diri, ma wassalch l'senn lqanoun dyal tamadross! konti sghir bazaf, ce qui fait chahada dyalak madayzach [22h]
     
  15. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    howa machi nournat lli 9ra m3ah mais 9ra m3a bbat nournat , ou nournat kan fedhar bbah kaysme3 lol
     
  16. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    kima galeti 8adechi kat9ad o chambre khawya !!

    f7al walo tkon 8iya lit7arechat 3li8 f lkher bghat ta9leb 3li8 el goffa . maghadi tsewr walo ;)
     
  17. Saam

    Saam Touriste

    J'aime reçus:
    15
    Points:
    18
    Chno gal 3lih Guillon fach dar le premier scandale!! DSK mardach fach sme3 hadchi!! hit dak nhar kan invité de la radio après cette chronique humouristique <D

     
  18. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    nta lli tchad bit f lhotel, <D 8owa rah chad suite qui coûte 3 000 dollars la nuit :p ... had la suite fiha 3 grandes pieces (conference room, living room, bedroom and bathroom.) + une grande salle de bain.

    o seyeda galou liha makayn 7ad f suite, "She had been instructed to clean and was told it was empty" 3tawha tta3limat bach tnadafha 9bal ma yarja3 seyed o kanat 1:30 pm, alors vue la grandeur de la suite, wakha tkoun da9at 9bal mat7al b la clé ,ma ghadich issma3ha ila kan f la chambre à coucher !

    galou lih Everything included ( za3ma l microwave, réfrigérateur , internet etc..) 8owa fhamha ghal6a, tkhaltou lih lmafahim (everything/everybody)... ola la bonne 3andou hata hiya objet dyal l'hotel peut etre ! :p



    http://www.guardian.co.uk/world/2011/may/15/dominique-strauss-kahn-arrest-allegations (Fathi 3arfak konti Newyorké katafham l'English <D)

    http://www.lepoint.fr/politique/new...inique-strauss-kahn-15-05-2011-1330814_20.php
     
  19. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    ana la question que je me demande: ce monsieur le proprietaire de 2 villas a 4 millions de dallar wahda f usa, l'autre en france, une Porsche, et qui a payé une suite à 3,000 $/ la nuit, qui s'habille o des costumes à 35,000$ chacun ; za3ma ila bgha chi wahda lli twannsou f hadik suite luxieuse (ila jatou kbira o khaf fiha) wach may3ayatch b telephone o ysseftou lih une professionelle de classe? ce ne sont pas les femmes qui manquent à New york !! ??ola ykon khaf man lfdi7a ! :confused:
    ( za3ma, ma za3ma Dominique lli mracha7 l'intikhabat dyal franca rah kan m3a une fille de joie à l'hotel de new york) :cool:...

    hiya fdi7a fdi7a, mais l'autre maykonch fiha des charges criminal portées contre lui,
    o tkoun chwiya civilisée :p



    (fin ana ?? f lhammam dyal l3yalat yak ! .. :eek: )
     
  20. benguerir

    benguerir Accro

    J'aime reçus:
    148
    Points:
    63
    exacte je me suis trompé parce que fache faqt men3ass qrit directe l'article sur le figaro kent mbawaq j'ai confondu les deux évènements i7tiramati khti nassira :)
     
    1 personne aime cela.

Partager cette page