اعتقال 4 أشخاص بتهمة الفساد ببويزكارن

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 15 Octobre 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63

    اعتقلت مصالح الدرك بمدينة بويزكارن، ليلة السبت الماضية، 3 أشخاص، بينهم امرأتان، بتهم تتوزع بين الخيانة الزوجية والفساد وإعداد منزل للدعارة.
    وأفاد مصدر أمني بأن عناصر الدرك الملكي ببويزكارن داهمت زهاء الساعة التاسعة من مساء السبت منزلا بحي المسيرة بذات المدينة، وقامت باعتقال شخص يبلغ من العمر 48 سنة، يدعى (م-إ) وهو تاجر متزوج وله 5 أبناء، وقد ضبط وهو يمارس الجنس رفقة فتاة (ز-ن) تبلغ من العمر 20 سنة.
    وأضاف المصدر ذاته أن هذه الأخيرة اعترفت، بعد التحقيق معها، بأنها على علاقة جنسية مع الشخص الموقوف وقد نتج عنها حمل.
    واستنادا إلى ذات المصدر فإن عناصر الدرك اعتقلت (م-ح) مالكة المنزل الذي تمت مداهمته، وذلك بتهمة إعداد منزل للدعارة والقوادة، فيما سيتابع المتهمان الآخران بتهمتي الخيانة الزوجية والعلاقة غير الشرعية المفضية إلى حمل، ومن المنتظر أن تتم إحالتهم على وكيل الملك لدى ابتدائية كلميم، صباح أمس الاثنين.
    وفي موضوع ذي صلة، أكد مصدر أمني أن مصالح الدرك بالمدينة ذاتها اعتقلت شخصا متهما باغتصاب قاصر والتسبب في حملها، مضيفا أن المتهم (ل-ل) وهو عامل يبلغ من العمر 36 سنة، سيحال على الوكيل العام لدى استئنافية أكادير.
    وكان الدرك الملكي ببويزكارن قد استدعي الأسبوع الماضي من طرف المستشفى العسكري بذات المدينة، من أجل التحقيق في شأن قاصر وفدت وحدها إلى المستشفى من أجل وضع حملها.
    ويحكي مصدر مطلع أن المعنية المسماة خديجة-و البالغة من العمر 15 سنة والمتحدرة من منطقة أيت ارخا (إقليم تزنيت)، اعترفت لعناصر الدرك بعد وضعها لجنين ميت، بأنها تعرضت للاغتصاب
    المفضي إلى الحمل من طرف زوج أختها حين زارتهما في ماسة (ولاية أكادير)
    .

    la source

     

Partager cette page