اغتصاب جنود من حفظ السلام لقاصرات بجنوب ال&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par 7amil almisk, 3 Janvier 2007.

  1. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    [​IMG]

    كشفت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن تقريرا داخليا لمنظمة يونيسيف التابعة للأمم المتحدة الخاصة بالطفولة والأمومة أشار إلى قيام جنود لحفظ السلام في جنوب السودان باغتصاب قاصرات.

    وقالت الصحيفة إن أكثر من عشرين فتاة صغيرة في بلدة جوبا أجبرهن عاملون مدنيون وعناصر من قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام على ممارسة الجنس معهم.

    وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته في موقعها على الإنترنت أن أعمار هؤلاء القاصرات تصل 12 عاما فقط.

    وامتنعت إدارة حفظ السلام بالأمم المتحدة في نيويورك عن الإدلاء بتعقيب على الأمر.

    ويوجد أكثر من 11 ألف جندي وشرطي من حوالي سبعين دولة ضمن قوات الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان لمراقبة تنفيذ اتفاق سلام وقع في يناير/كانون الثاني 2005 أنهى حربا أهلية استمرت 21 عاما مع الحكومة المركزية في الخرطوم.

    وأفادت الصحيفة بأن الحكومة السودانية جمعت أدلة بينها لقطات فيديو لعاملين للأمم المتحدة يمارسون الجنس مع فتيات صغيرات، لكن الأمم المتحدة لم تعترف علنا حتى الآن بأن هناك مشكلة ولم تحقق في الأمر.

    يشار إلى أن بعض أفراد قوات حفظ السلام وبعض العاملين قد تورطوا سابقا في انتهاكات جنسية كتلك التي حدثت في جمهورية الكونغو الديمقراطية حيث يوجد 17 ألف جندي لحفظ السلام، واتخذت الأمم المتحدة إجراءات تأديبية بحق 179 جنديا ومدنيا وشرطيا حتى الآن.

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/9297C69D-5EF6-4BE9-95A8-E7897ECB02A9.htm

     
  2. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    Re: اغتصاب جنود من حفظ السلام لقاصرات بجنوب ا&#1604

    a widi a khoya ach ghadi ngolik , rah machi jonoud salam , rah kayjibo ghir 9atala , mojrimin , aji li maghreb wa chouf fassad li darouh , congo , ndamt 3ala nhar li khdamt m3ahoum , kont mkharja fihoum 3in 7amra
     

Partager cette page