اغتيال مساعد ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 23 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    أكدت ممثلية السلطة الوطنية الفلسطينية في لبنان مقتل اللواء كمال مدحت، مساعد ممثل منظمة التحرير في بيروت، عباس زكي، وذلك في انفجار استهدف موكبه قرب مخيم "المية ومية"، شرقي مدينة صيدا في جنوبي لبنان.

    وسارع ممثل السلطة الوطنية الفلسطينية، عباس زكي، إلى دعوة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وأنصار حركة فتح إلى "ضبط النفس والأعصاب"، واصفا مدحت بأنه "أعز الرجال، الذي فقدته الساحة الفلسطينية في ظرف هي بأمس الحاجة فيه إليه،" وتجنب توجيه الاتهام إلى جهة بعينها، مكتفياً بالقول: "إن شاء الله لن يكون هناك أي انعكاس سلبي على المستوى الأمني."

    وأضاف: "نحن لا نعتدي على سيادة لبنان وأمنه، وننتظر أن تكون هناك إجراءات سريعة لكشف الفاعلين،" بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية.

    ونقلت أنباء من العاصمة اللبنانية أن الانفجار الذي تعرض له مدحت أدى أيضاً إلى مقتل ثلاثة من مرافقي مدحت، الذي يعتبر أعلى مسؤول فلسطيني يتعرض للاغتيال في لبنان منذ مقتل جهاد جبريل، النجل الأكبر للأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة - أحمد جبريل عام 2002، في حين يعتبر الحادث ككل أكبر خرق أمني في لبنان منذ مواجهات مايو/أيار الماضي.


    http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/3/23/lebanon.plo/index.html
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.