اقتحام الأمانة العامة للحكومة من قبل المعطلين

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 17 Février 2012.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme

    تمكنت مجموعات التنسيق الميداني المكونة من مجموعة "طريق النصر" وتنسيقية "المرسوم الوزاري 2011" وتنسيقية "الكفاح" للأطر المعطلة من اقتحام مقر الأمانة العامة للحكومة، حوالي الساعة الرابعة زوالا من اليوم الخميس 16 فبراير الجاري، احتجاجا على ما سمته بـ"بسياسة الآذان الصماء والتماطل الذي تواجه به الأطر العليا المعطلة".

    هذا وتدخلت القوات العمومية بشكل فوري، مستعملة خراطيم المياه والهراوات لفض اعتصام الأطر العليا المعطلة خريجي 2011، ما خلف عددا كبيرا من الإصابات بلغ العشرات في صفوف المعطلين وقرابة الـ10 في صفوف قوات الأمن.

    وإلى حدود الساعة السادسة مساء، أتمت القوات العمومية عملية إخلاء مقر الأمانة العامة للحكومة من المعتصمين، بينما ارتفع عدد المعتقلين في صفوف الأطر العليا المعطلة إلى حوالي 70 مُعتقلا.

    وتطالب الأطر العليا بتفعيل مقتضيات المرسوم الوزاري الاستثنائي رقم: 02.11.100 بتاريخ 24 فبراير 2011 والصادر عن المجلس الوزاري، والقاضي بالتوظيف الفوري والمباشر للأطر العليا المعطلة في أسلاك الوظيفة العمومية.

    اقتحام بنايات عمومية أصبح وسيلة للعاطلين للضغط على الدولة.




    La Source
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.