اكتشاف جثة طفلة صغيرة قد تكون تعرضت للاغتص&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par krona, 20 Mai 2006.

  1. krona

    krona Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    هزت جريمة نكراء اكتشفت تفاصيلها يوم الخميس الماضي أركان مدينة وزان الهادئة، ليس فقط لطبيعة الجريمة الفظيعة بل لأن الجاني الذي تحوم حوله الشبهات سبق له أن اقترف جريمة من نفس الطبيعة قبل ثلاث سنوات وأدانه القضاء الابتدائي بثلاثين سنة سجنا نافذا لكن قضاء الاستئناف برأه وأخلى سبيله بعد ما قضى منها سنتين وأربعة أشهر فقط.

    فقد اختفت الطفلة خ ـ ح البالغة من العمر أربع سنوات عن الأنظار وبحثت عنها أسرتها في كل مكان، وتأكد أنها تعرضت للاختطاف يوم الأربعاء الماضي. الى أن اهتدى رجال الأمن مساء يوم الخميس الى المكان الذي كانت ترقد فيه الطفلة وهي جثة هامدة بعدما لاقت حفتها، ولم يكن المكان غير بيت شخص يعمل بناء، صاحب سوابق عدلية،

    فقد اغتصب سنة 2003 امرأة مسنة وكتم أنفاسها. ليحال على القضاء الذي قضى بسجنه لمدة ثلاثين سنة ـ الطفلة وجدت عارية وملابسها محروقة، وتشير معطيات البحث الأولية أنها تعرضت للاغتصاب. الجريمة النكراء خلفت استياء وتذمرا عارما لدى الرأي العام المحلي عكسته ردود الفعل التي عبرت عنها بعض تجمهرات المواطنين الذين رددوا شعارات منددة ومستغربة عن سبب صدور الحكم ببراءة الجاني في جريمة سابقة.


    إنها قضية كبيرة ستلقي بظلالها على القضاء في الاقليم، فمن المفروض أن تعيد هذه الجريمة فتح ملف الجريمة الأولى للتحقيق حول إذا ماكان هناك تقصير وتحديد سبب هذا التقصير.

    المصدر : جردية العلم
     

Partager cette page